فى أقل من 24 ساعة.. مباحث الغربية تكشف غموض مقتل مسنة:"جارها مزق جسدها بـ22 طعنة وسرق 500 جنيه"

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 06:00 ص
فى أقل من 24 ساعة.. مباحث الغربية تكشف غموض مقتل مسنة:"جارها مزق جسدها بـ22 طعنة وسرق 500 جنيه"
أرشيفية

بعد مرور أقل من 24 ساعة على الحادث، تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، من كشف غموض مقتل ربة منزل فى العقد السادس من العمر داخل منزلها بقرية حنون دائرة مركز شرطة زفتى. 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب وقام بسرقة 500جنيه من منزلها بعد قتلها بـ22طعنة بالصدر والبطن، وتم ضبطه والسلاح المستخدم.

البداية كانت بتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة بالعثور على جثة لسيدة تدعى"م.ف.م" 51سنة ربة منزل مقتولة داخل منزلها بقرية حنون مركز زفتى وبها 22طعنة بالصدر والبطن.

وتبين من خلال السير فى خطة البحث أن مرتكب الحادث"م.م.ف.ع" 17سنة طالب بالصف الثانى الثانوى الصناعي(جار المجنى عليها)، حيث أنه كان يتردد عليها باستمرار لشراء الحلوى والسجائر، ويعلم أنها مطلقة وتعيش بمفردها وتقوم ببيع الحلوى داخل منزلها، وتوجه إليها يوم الواقعة وطلب منها شراء سجائر وفور دخولها قام بالدخول خلفها وأخرج مطواة من بين طيات ملابسه وسدد لها 22طعنة بالبطن والصدر ولم يتركها إلا جثة هامدة ولطخت دمائها الأرض وملابسه وقام بسرقة 500جنيه وهاتف محمول.

 وعقب ذلك فر هاربا وألقى المطواة فى المصرف وأشعل النار فى ملابسه لإخفاء أثار الجريمة. وتم تتبع هاتف المجنى عليه وضبطه وأرشد عن مكان إلقاء المطواة وتم إخراجها بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، كما أرشد عن مكان حرق ملابسه الملطخة بدماء القتيلة. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق