مدير نادي بازل ينصح محمد صلاح بالبقاء في ليفربول.. تعرف على السبب

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 10:30 ص
مدير نادي بازل ينصح محمد صلاح بالبقاء في ليفربول.. تعرف على السبب
محمد صلاح
أسماء عمر

وجه جورج هايتز المدير الرياضى السابق لنادى بازل السويسري، نصيحة للنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي.

وقال جورج هايتز فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الانجليزية، "محمد صلاح يعيش أفضل فترات حياته الكروية مع ليفربول وأعتقد أن اللاعب المصرى حصل على البيئة المناسبة له لإظهار قدراته الفنية والتهديفية، فلماذا إذن يقرر الرحيل عن ناديه الانجليزي؟".

أضاف، "أنصح محمد صلاح بالبقاء مع ليفربول، وعدم النظر لما يكتب فى الصحافة عن إهتمام ناديا ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد معه، وعدم التفكير فى الرحيل إلى أياً منهما تجنباً لجلوسه على مقاعد البدلاء، إستمراره مع ليفربول يضمن له المشاركة أساسياً".

واصل المدير الرياضى السابق لنادى بازل السويسرى تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح يرتبط بعلاقة ممتاز مع يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، وهو ما أظهرته شاشات التلفاز طوال الفترة الماضية".

وكان محمد صلاح نجح فى صناعة "هدفين" فى فوز ليفربول على سوانزى سيتى بخمسة أهداف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة