حصاد 2017.. ماجد الكدواني الأفضل في الموسم السينمائي

الخميس، 28 ديسمبر 2017 03:00 ص
حصاد 2017.. ماجد الكدواني الأفضل في الموسم السينمائي
محمد حماد و هبة على وماجد الكدوانى
محمود جلال

أيام قليلة ويرحل عام ٢٠١٧ المحمل بمجموعة من الأعمال الفنية المتميزة المتنوعة  في السينمائية سواء كوميدي او اكشن او اجتماعية  وفقا النقاد السينمائية التي اختار مع «صوت الامة » الأفضل في هذا العام.
 
قال الناقد الفني طارق الشناوى أن عام 2017 شهد الكثير من المفاجئات والأحداث الفنية العديدة سواء فى السينما، مشيرا إلى أن الكثير من الفنانين صعدوا للقمة والبعض منهم مستواه انخفض كثيرا.
 
وعن رأية فى أداء أفضل الفنانين فى عام 2017 بالسينما، أكد لـ"صوت الأمة " أن الفنان ماجد الكدواني يعد من أفضل الفنانين الشبان على  أما أفضل فيلم عام 2017 هو فيلم "أخضر يابس"، وأفضل فنانة في السنيما فكانت "هبة علي" على دورها فى فيلم "أخضر يابس".
 
فيما أكد "الشناوى" أن بالنسبة لأفضل سيناريست تحجب هذه النتيجة هذا العام ،لأنه لايوجد أفضل سيناريو، أما عن أفضل مخرج فأكد الشناوى أن "محمد حماد" هو أفضل مخرج وذلك عن فيلم "أخضر يابس".
 
اما قال الناقد الفني رامي عبد الرزاق عن راي افضل فيلم ٢٠١٧ هو "اخضر يابس" للمخرج محمد حامد ويعتبر هُو أيضا افضل مخرج في عام ٢٠١٧.
 
كما افضل بالنسبة سيناريو  يعتبر كل سيناريوهات الأفلام كانت متوضع جدا ويعتبر مكنتش بحاجة  افضل سيناريو ولكن ممكن هحط افضل سيناريو هو فيلم اخضر يابس، أما بالنسبة افضل ممثل في ٢٠١٧ هو ماجد الكدواني عن دور فيلم الأصلين ،اما افضل فنانة وهي "هبة علي "في دورها فيلم اخضر يابس ،
وأوضح عن راي في السينما في ٢٠١٧كانت متنوعة ولكن شايفها من افضل السنوات الاخيرة حجم تنوع فيها قليل ولكن الأفلام الكبير حققت الإيرادات الكبير كانت متوضع فنية جدا ولأنها بتلعب مع جمهور الأكشن بس،سواء في فيلم هروب الاضطراي كان سطح جدا اما بالنسبة الخلية  كان مباشر وأما فيلم الكنز. كان. صدمه وكانت متوقع هيكون مفاجاة ربما اقل افلام ٢٠١٧تواضع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق