اليوم.. نقابة الصيادلة تبحث آليات تطبيق قانون التأمين الصحي بالإسماعيلية

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 12:51 م
اليوم.. نقابة الصيادلة تبحث آليات تطبيق قانون التأمين الصحي بالإسماعيلية
الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة
آية دعبس

تنظم النقابة العامة للصيادلة، مؤتمراً بمدينة الإسماعيلية اليوم الأربعاء، لمناقشة رؤيتها حول آليات تطبيق قانون التأمين الصحى فى محافظات قناة السويس، باعتبارها محافظات المرحلة الأولى التى سيطبق عليها مشروع قانون التأمين الصحى الشامل.

ومن المقرر أن يتضمن المؤتمر ورش عمل متعددة على مدار يومين 27 ، 28 ديسمبر ، ويعقبها جلسة ختامية لإعلان التوصيات، ودعت النقابة للمؤتمر ممثلين عن كافة النقابات الفرعية بالمحافظات المختلفة، وأعضاء مجلس النقابة العامة .

من ناحية أخري، بحث الدكتور فتح الله الشرقاوي رئيس لجنة الشباب بنقابة الصيادلة، خلال لقائه اليوم، مع  الدكتور شريف كمال مدير الصيادلة بمستشفي 57357 عمل بروتوكول تعاون بين النقابة والمستشفي يتضمن تدريب الصيادلة حديثي التخرج دوريًا داخل المستشفي.

وأوضح الدكتور فتح الله الشرقاوى رئيس لجنة الشباب بنقابة الصيادلة، أمين الصندوق المساعد، أنه في إطار سعي النقابة لأداء دورها المجتمعي، قامت لجنة الشباب برفقة عدد من الصيادلة بزيارة مستشفي 57357 ، للاطلاع على ما توصلت آلية  فى مجال الصيدلة الإكلينيكية ، وعمل بروتوكول تعاون فى التعليم الصيدلى المستمر.

 وشدد على كفاءة المستشفي في تقديم الخدمة العلاجية للمرضي، كما أثني الحضور على حسن معاملة المرضي وكفاءة الصيادلة العالية في القيام بأعمال الصيدلة الإكلينيكية بالمستشفى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق