رئيس حقوق الإنسان بالبرلمان لنظيره البحرينى: المملكة في مصاف الدول الديمقراطية (صور)

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 04:58 م
رئيس حقوق الإنسان بالبرلمان لنظيره البحرينى: المملكة في مصاف الدول الديمقراطية (صور)
جانب من اللقاء
مصطفى النجار

التقى اليوم النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بنظيره البحرينى النائب عبدالرحمن راشد بو مجيد.
 
حضر اللقاء وكيلى لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب المصرى النائبة مرجريت عازر والنائب محمد الغول، وألقى النائب علاء عابد كلمة في بداية اللقاء رحب فيها بضيف مصر الكريم.
 
2
 
 
وأشاد بالدور الذى يلعبه مجلس النواب البحرينى ولجنة حقوق الإنسان للدفاع عن الحقوق بمملكة البحرين، كما أثنى النائب علاء عابد على جهود المملكة وملك البحرين في دفع مسيرة الديمقراطية، من خلال بعض القرارات الملكية التى ساهمت منذ عام 2011 في وضع مملكة البحرين في مصاف الدول الديمقراطية.
 
ورحبت النائبة مرجريت عازر في كلمتها برئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب البحرينى واستعرضت  التشكيلة السياسية والنوعية داخل البرلمان المصرى وأكدت أن البرلمان المصرى ومنذ نشأته يعكس لأول مرة التنوع السياسي والاجتماعى بداخله.
 
1
 
وقال النائب محمد الغول، أن المخاطر التى تهدد البلدين واحدة وأن الضغوط الخارجية كذلك على البلدين تتشابه ،وقال رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب البحرينى أنه آن الأوان لتوحيد الجهود بين مجلسي النواب البحرينى والمصرى من أجل رفعة حقوق الإنسان في البلدين، ووجه الدعوة للجنة حقوق الإنسان لزيارة مجلس النواب البحرينى لاستكمال المشاورات من أجل توحيد الجهود لمواجهة الافتراءات التى تصدرها بعض المنظمات الدولية عن أوضاع حقوق الإنسان في البلدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة