المصري فى مواجهة قويه أمام طنطا اليوم

الخميس، 28 ديسمبر 2017 09:00 ص
المصري فى مواجهة قويه أمام طنطا اليوم
فريق المصري
عادل عقل

يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره طنطا فى تمام الخامسة عصر اليوم الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري العام.
 
ويدخل الفريقان المباراة بحثا عن تضميد جراحهما لاسيما بعد أن تعرضا للخسارة فى الجولة الأخيرة، حيث خسر المصرى من إنبى بهدفين مقابل هدف، وخسر طنطا من الداخلية بنفس النتيجة.
 
ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث فى جدول الدورى برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة، فاز فى 8 وتعادل فى 3 وخسر 4، وسجل لاعبوه 21 هدفا وسكنت شباكه 15.
 
فيما يحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة، فاز فى 2 وتعادل فى 7 وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكهم 17.
 
ومن جانبه شدد أسامة عرابى، المدير الفنى لطنطا، على لاعبيه أنه لا بديل عن الفوز فى لقاء المصرى وحصد الثلاث نقاط، من أجل الابتعاد عن مؤخرة جدول الدورى، مشيرا إلى أن الفوز هو بداية تصحيح الأوضاع والأخطاء التى أدت إلى سوء النتائج.
 
 
 
فيما طلب حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، من لاعبيه ضرورة طى صفحة الخسارة من إنبى والتركيز فى تعويض الجماهير خلال الجولات المقبلة، لإنهاء الدور الأول فى المركز الثالث على الأقل والإعداد بقوة لمباراة الأهلى المرتقبة فى كأس السوبر المصرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق