أبرزهم"البرغوث" و "ويل سميث".. مشاهير العالم في حضن الأهرامات 2017

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 10:00 ص
أبرزهم"البرغوث" و "ويل سميث".. مشاهير العالم في حضن الأهرامات 2017
ويل سميث
رشا البحراوي

شهد عام 2017 حالة من النشاط السياحي في مصر، بعض فترة غياب استمرت عدة سنوات منذ عام 2010، حيث أصبحت مصر والمناطق السياحية كالأهرامات وخاصة شرم الشيخ قبلة المشاهير حول العالم من فنانين ورياضيين الذين حرصوا على زيارتها هذا العام.

وشملت قائمة المشاهير الذين زاروا الأهرامات عددا من أشهر نجوم الفن والرياضة عالميًا خلال 2017، ومن بينهم وويل سميث، وميسي، وأخرون :

ويل سميث

well

حرص النجم العالمي ويل سميث، على زيارة مصر خلال عام 2017، حيث أتى إلى زيارة القاهرة برفقة عائلته ومجموعة من أصدقائه، قام من خلالها بزيارة بعض الأماكن الأثرية والمعالم السياحية وخاصة زيارة الأهرمات وحرص على التقاط بعض الصور التذكارية بمنطقة الأهرامات، والعديد من المناطق الأخرى، قبل سفره لمحافظتي الأقصر وأسوان.

ميسى

10866368291487698231
 
ميسى
 

وصل لاعب الكرة الأرجنتينى الدولى ليونيل ميسى في شهر فبراير 2017 إلى العاصمة المصرية القاهرة، بهدف الترويج لمصر سياحياً، ودعم الحملة التي ترعاها إحدى الشركات الكبرى في مجال علاج مرضى فيروس الكبد "سي"، تحت شعار "عالم خال من فيروس سي" ، وحرص اللاعب العالمي على زيارة الهرم الأكبر وأبو الهول ومنطقة الحفائر .

 

كورتني كارداشيان

كورتينى بالاهرامات
كورتينى بالاهرامات

فيما حرصت نجمة تليفزيون الواقع ومصممة الأزياء الأمريكية كورتني كارداشيان، على زيارة مصر برفقة صديقها عارض الأزياء الجزائري الأصل يونس بندجيما، للقيام بجولة سياحية لزيارة بعض المعالم الأثرية، وخاصة الأهرمات وركوب الخيل.

 

نيكولاس كيدج

655e5073-ed5c-4dcd-a265-2e5ebf59bbde
 
9441b69f-927d-4d3e-9e92-c33de4ef02ef

كما حرص النجم العالمي نيكولاس كيدج، والنجمة الأمريكية هيلاري سوانك، على زيارة منطقة الأهرامات،هذا العام  لمشاهدة الحضارة المصرية القديمة، وعظمة الفراعنة في تشييدها.

وتجولا النجمان مع عدد من أعضاء إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك تمهيدا لمشاركتهما في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورتة 39 .

 

ملكة جمال الكون وملكة جمال روسيا

521201712231034323432
 
ملكة جمال روسيا
ملكة جمال روسيا

كما شهد عام 2017،على زيارة "إيريس منيتير"، ملكة جمال الكون للمرة الأولى، حيث جاءت رحلتها الى مصر ضمن سلسلة جولاتها حول العالم فقد قامت بزيارة 12 دولة في مختلف أنحاء العالم، وحرصت إيريس قبل إنتهاء زيارتها على زيارة الأهرامات وأبو الهول، وركوب الجمال، وزيارة الأهرامات من الداخل.

فيما حرصت فيكتوريا لوبيروفا، ملكة جمال روسيا، على زيارة منطقة الهرم لزيارة الحضارة المصرية القديمة، وسط حرص عدد كبير من السائحين على التقاط الصور السيلفي معها أثناء ترويجها للسياحة المصرية.

وكانت فيكتوريا لوبيروفا وصلت مطار القاهرة الدولي، في زيارة إستغرقت عدة أيام للترويج للسياحة بمصر، واستمعت لشرح حول تاريخ عصر بناة الأهرامات وتاريخ الحضارة المصرية.

 

فانيسا ويليامز

20170929020020020
 

فيما حرصت أيضا المطربة الأمريكية فانيسيا ويليامز،على زيارة القاهرة لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والذي عقد في مدينة الجونة، وقد سبق لها زيارة مصر حوالى 5 مرات من قبل، فيما كانت المرة الثانية لها في مدينة الجونة، كما حرصت زارت خلال الزيارة منطقة الأهرامات وخان الخليلي بمنطقة الحسين، معربة عن ساعدتها البالغة بهذه المعالم الأثرية المهمة.

 

باتريك كلويفرت

2017102802020828
 

 

patrick
patrick

 

كما زار لاعب منتخب هولندا وبرشلونة السابق باتريك كلويفرت منطقة الأهرامات، وأبو الهول في محافظة الجيزة أثناء زيارته الى القاهرة، وتضمن برنامج النجم الهولندي في مصر حضور مؤتمر صحفي خاص بتوقيع اتفاقية الشراكة بين نادي برشلونة وأحد البنوك.

ويعد "كلويفرت" أحد أهم لاعبي منتخب هولندا لكرة القدم، وشارك في كأس أمم أوروبا 1996 وكأس العالم 1998، وكان من أشهر أهدافه خلال تلك البطولة الذي سجله في مرمى البرازيل في الدور نصف النهائي.

 

فوريست ويتكر

43632-ويتكر-أمام-الأهرامات
 

وجاءت زيارة زيارة الممثل العالمي فوريست ويتكر بهدف النشاط السياحي الكبير الذي شهدته  مصر خلال عام 2017، حيث كان من ضمن الحضور بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وحرص ويتكر خلال زيارته إلى الذهاب لمنطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري، حيث التقط صورًا تذكارية هناك، كما تمم تكرممه بالمهرجان، في حفله الختامي الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، وذلك عن طريق منحه جائزة الإنجاز الإبداعي التي سلمتها له الممثلة بشرى.

 

ماريا بسيلو

greeece-2
 

و قامت ملكة جمال اليونان ماريا بسيلو، بزيارة منطقة الأهرامات وأبو الهول، خلال زيارتها الى مصر للترويج للسياحة المصرية أيضا، حيث كان في استقبالها ملكة جمال مصر فرح شعبان.

ونشرت ماريا، صورًا لها خلال وجودها في منطقة الأهرامات وركوب الجمال، وصورًا أخرى خلال احتفالها بالكريسماس بأحد فنادق القاهرة، كما قامت بزيارة المتحف المصري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق