مصرى يحصل على جائزة "مصرفي العام لدول مجلس التعاون الخليجي2017"

الخميس، 28 ديسمبر 2017 07:03 م
مصرى يحصل على جائزة "مصرفي العام لدول مجلس التعاون الخليجي2017"
محمد نصر عابدين نائب رئيس مجلس إدارة بنك الاتحاد الوطني
أسماء أمين

حصل محمد نصر عابدين، نائب رئيس مجلس الإدارة لبنك الاتحاد الوطني على جائزة "مصرفي العام لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2017"، كما حصل بنك الإتحاد الوطني -الإمارات على جائزة 'أفضل مصرف لخدمات التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2017،  من مجلة وورلد فينانس المتخصصة في الصناعة المالية والمصرفية بلندن والتي تعد من أهم جهات التقييم العالمية المستقلة والمختصة بالشأن المالي والمصرفي ، وتقدم الجوائز لتكريم الأداء المتميز للمؤسسات والشخصيات المالية والمصرفية حول العالم. وقد تم الإعلان عن الجائزة في العدد الأخير من مجلة وورلد فاينانس.

وأعرب عابدين فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" عن سعادته بالجائزة موجها الشكر إلى سمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان رئيس مجلس ادارة مجموعة بنك الاتحاد الوطني،  ومجلس الإدارة على توجيهاتهم ودعمهم المستمر للتطوير، والتحسين للوصول إلى آفاق جديدة.

وأهدى عابدين الجوائز إلى مجموعة بنك الاتحاد الوطني وعملائه، وإلى فريق العمل المتميزمن بنك الاتحاد الوطني،  لتفانيهم في العمل والتزامهم بأعلى معايير الجودة في الأداء وإصرارهم على أن يحتل البنك مركزاً رائداً في طليعة القطاع المصرفي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة