حميد الشاعري.. الهارب إلى القمة

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 06:00 ص
حميد الشاعري.. الهارب إلى القمة
حميد الشاعرى
كريستين سامى

بالرغم من فشل الموسيقار والمغنى حميد الشاعري، فى بداية حياتة الفنية، حيث لم يحقق أول ألبوم له «عيونها» أي نجاح على الإطلاق، إلا أنه صمم أن يكمل مشواره الفني ولم ييأس حتى نجح ألبومه الثاني «عيونها».

520153011173442

وبعد نجاحه وشهرته اعتاد «الكابو» على اكتشاف الوجوه الجديده أيام الثمانينات، حيث أول اكتشاف له كان انطلاقة «هشام عباس» فى أغنية «جلجلى»، وثاني اكتشاف كان «إيهاب توفيق»، بينما كان أول ألبوم له «إكمنى»، ثم اكتشف أيضا «مصطفى قمر»، الذي قدم ألبوم «وصاف»، والكينج «محمد منير».

وشكل «الكابو» ألحان وموسيقى من نوع خاص حتى يتميز بها الهضبة «عمرو دياب»، حتى بلغ نجاحه إلى القمة، حيث جاءت أول أغنية لعمرو دياب من تلحين الشاعري وكانت «الماضى»، وألبوم «أيامنا» عام (1992).

وبالرغم من غياب «الشاعري» فترة عن الساحة الفنية، لكنه ظهر فى أغنيته الجديدة «إضحك أنت» التي حققت نجاحا كبيرا على غير المتوقع، حيث وصل عدد مشاهدتها مليون فى 8 أيام فقط.

كليب «أضحك أنت» يقوم بغنائه النجم حميد الشاعري، بمشاركة عدد من الوجوه الشابة التي اكتشفها محروس في شركته فري ميوزيك، وهم ساندرا ونغم ومصطفى شوقى ونبيل، والكليب هو من كلمات وإخراج نصر محروس وألحان مصطفى شوقى وتوزيع أمير محروس.

يذكر أن حميد الشاعرى انتهى من تسجيل 25 أغنية من ألبومه الجديد تعاون خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمود عبد الله، ومحمد النادي، ونديم الشاعري.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق