صفقات الأهلي والزمالك| جاي في إيه وسافرت في إيه.. 7 لاعبين محدش حس بيهم

الإثنين، 01 يناير 2018 09:00 ص
صفقات الأهلي والزمالك| جاي في إيه وسافرت في إيه.. 7 لاعبين محدش حس بيهم
الأهلي والزمالك
أحمد مسعود

بدأ الأهلي والزمالك الموسم الحالي بضم العديد من الصفقات المميزة في الدوري الموسم الماضي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي كانت تؤدي بشكل أكثر من رائع في أنديتها.

أمثال هؤلاء اللاعبين كان أحمد كابوريا لاعب المصري البورسعيدي الذي أدى واحدا من افضل مواسمه مع المصري، واحتل معه المركز الرابع في الدوري كما وصل مع الفريق البورسعيدي إلي نهائي كأس مصر، والذي انتقل إلي الزمالك في موسم الصيف، ليفاجأ بجلوسه علي دكة البدلاء ولم يشارك إلا في دقائق معدودة، ليفاجأ الجميع الأيام الماضية بانتقال اللاعب إلي الاتحاد السكندري علي سبيل الإعارة.

علي غرار هذا جاء ميدو جابر، لاعب الأهلي، القادم من فريق مصر المقاصة في الصيف الماضي، الذي من المتوقع انتقاله خلال الأيام القادمة فريق إنبي بقيادة إيهاب جلال.

في السطور التالية، ترصد "صوت الأمة" أبرز اللاعبين الذي كانوا يؤدون بشكل جيد مع أنديتهم الموسم الماضي، وضمهم الأهلي والزمالك لمدة شهور، لكنه سيرحلون في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكأن لسان حالنا يقول لهم "جاي في أيه وماشي في ايه يا كابتن"..


* في الزمالك

أحمد كابوريا

كما قلنا أحمد كابوريا، كان من أفضل لاعبي المصري الموسم الماضي، وقاده لنهائي كأس مصر أمام الاهلي، مما دفع الزمالك لطلب ضمه في الصيف، وهو ما حدث بالفعل لكن كابوريا لم يشارك إلا لدقائق معدودة ليعلن الأبيض منذ أيام انتقال اللاعب مع يوسف اوباما إلي الاتحاد السكندري، علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

يوسف أوباما

113
 

لاعب الزمالك كان معاراً للاتحاد الموسم الماضى، وأدي بشكل أكثر من رائع وكان أحد أعمدة الفريق السكندري فطلب الأبيض عودته لصفوفه وهو ما تم بالفعل، لكن الزمالك أعلن من أيام إعارة اللاعب من جديد للاتحاد السكندري حتي نهاية الموسم.

 

 


رزاق سيسيه

3c013507bd01862f9518a398f19bce19_XL


ضم الزمالك رزاق سيسيه من أسوان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل نحو 2 مليون جنيه، لكن اللاعب لم يشارك بشكل مستمر مع الفريق رغم أنه كان هداف الفريق الجنوبي الموسم الماضي، ليعلن الزمالك منذ أيام إعارة اللاعب أيضا إلي الاتحاد السكندري.


خالد قمر



لاعب الزمالك منذ 2014، حيث يخرج إعارة بشكل منتظم ثم يعود للأبيض، ليؤدي بشكل أفضل من رائع مع الفرق التي ينتقل لها، وهو ما حدث مع الاتحاد السكندري الموسم الماضي، عندما كان اللاعب معارا له، ثم ليطلب الزمالك عودة اللاعب، ليعود ويجلس علي الدكة، لذلك طلب اللاعب عقد جلسة مع مرتضي منصور، رئيس النادي لحسم مصيره، حيث طالب بالرحيل من الزمالك.


محمد رمضان

337
 


صانع ألعاب بتروجت السابق، ظهر بمستوي أكثر من رائع مع نهاية الموسم الماضي، ليطلب الزمالك ضمه وهو ما حدث بالفعل، لكن جاء اللاعب ليجلس علي الدكة أو خارج القائمة من الأساس لعدم اقتناع نيبوشا المدير الفني للأبيض بإمكانيات اللاعب، ليطلب الأخير الرحيل في موسم الانتقالات الشتوية.


أحمد رفعت



ضمه الزمالك من إنبي في 2016، ثم خرج إعارة إلي نادي الرجاء المطروحي الموسم الماضي، لكن طلب الأبيض عودة اللاعب مع نهاية الموسم، عاد ليجلس علي دكة البدلاء أو خارج القائمة تماماً، ليطلب الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أشار لوكيل أعماله بالبحث له عن عرض جيد يعرضه علي الإدارة البيضاء.

 

* الأهلي


عمرو بركات



انتقل للأهلي في صفقة الانتقالات الشتوية عام 2016، من ليرس البلجيكي، لم يشارك إلا لدقائق معدودة علي مدار موسم كامل ليقترب اللاعب من الرحيل إلي نادي مصر المقاصة، ناديه القديم، في موسم الانتقالات الشتوية الحالية.


ميدو جابر



ضم الأهلي ميدو جابر من المقاصة مع نهاية الموسم الماضي، والذي كان يؤدي بشكل أكثر من رائع، مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق للمقاصة، لكن مع قدومه للأحمر انضم لدكة البدلاء القاتلة تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني، ليعود إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي إنبي، لطلب ضمه من الأهلي، وهو ما وافق عليه الأهلي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق