اليوم.. الأهلي يبحث عن "الخروج من كبوته" أمام بتروجت قبل مواجهة أتلتيكو

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 09:00 ص
اليوم.. الأهلي يبحث عن "الخروج من كبوته" أمام بتروجت قبل مواجهة أتلتيكو
الأهلي
أحمد مسعود

يدخل فريق الأهلي في السادسة من مساء اليوم الجمعة، اختباراً كروياً هاماً عندما يواجه بتروجت على ملعب برج العرب في الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري العام.

 

الأهلي يدخل المباراة بحثاً عن الفوز من أجل تعديل مسار الفريق بعد التعادل الأخير أمام وادى دجلة بهدف لمثله وهو التعادل الذى أعاد الأهلي لـ"دوّامة" النتائج السيئة وأثار حالة من الغضب داخل الشارع الأهلاوي خوفاً من استمرار النتائج السلبية بما يُهدد الحفاظ على بطولتي الدوري والكأس واستعادة بطولة أفريقيا.

 

ويدخل الاهلي لقاء الليلة مُحتلاً المركز الثاني برصيد 30 نقطة وله مباراتان مؤجلتين، فيما يدخل الفريق البترولي المباراة برصيد 17 نقطة يقع بهما في المركز الحادي عشر.

ويسعي المارد الأحمر لتحقيق انتفاضة قوية في الدوري المحلي الليلة قبل المواجهة المرتقبة غداً أمام "عملاق" إسبانيا أتلتيكو مدريد ودياً ببرج العرب لصالح أسر ضحايا الإرهاب في مصر.

وشهدت تدريبات ومحاضرات البدري الأخيرة مع لاعبي الفريق تأكيدات من المدير الفني على ضرورة إيقاف نزيف النقاط، حيث قال المدير الفني للاعبيه: "لا يصح أن يهدر الفريق بهذا الشكل الغريب ما يهد طموحاتنا"، وشدد البدري على أهمية عودة الاستقرار للفريق من خلال الفوز على بتروجت.

ويعول المارد الأحمر في لقاء الليلة على خبرات لاعبيه في مباراة الليلة رغم تراجع مستوى البعض منهم حيث يضم الفريق بعض النجوم الكبار أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحي وعلى معلول الذى عاد في لقاء دجلة بعد غياب قرابة الشهرين وهناك أيضاً وليد أزارو وحسام عاشور فيما يستمر غياب النيجيري أجاي لتواجده في بلاده لظروف خاصة.

أحمد أيوب المدرب العام للأهلي تحدث عن مباراة الليلة، قائلاً: الفوز في هذه المباراة هدف جميع اللاعبين والجهاز الفني معاً لاستعادة مسيرة الانتصارات للاهلي من جديد.

وشدد ايوب على أن الأهلي يسير بخطى جيدة في الدوري الممتاز وليس بالوضع المقلق الذي يحاول البعض ان يصوره امام الجماهير، مشيرا إلي أن الأهلي ينافس على بطولة قوية مع فرق مميزة ولا يصارع على اللقب بمفرده وفقدان بعض النقاط ليس نهاية المطاف ولكنه أمر وارد في كرة القدم.

وأوضح مدرب الأهلي أن الأحمر حقق ثمانية انتصارات متتالية مع بداية الدوري وتلاحم المواسم وضغط المباريات قد يكون السبب في التعثر بمباراة أو اكثر خلال الفترة الماضية.

في المقابل، يبحث محمد يوسف المدير الفني لبتروجت، عن تحقيق نتيجة جيدة تضمن له البقاء مع الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة بعدما تسببت النتائج السيئة للفريق في مطالبة كثيرين في بتروجت بضرورة إقالته والبحث عن مدرب جديد يُعيد الفريق البترولي لنتائجه الجيدة.

 

كما يتطلع بتروجت لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام المارد الاحمر من أجل الخروج من "صدمة" محمد دبش لاعب الفريق الذى تم إيقافه مؤخراً بداعي تناول المنشطات وهي الأزمة التى فرضت نفسها بشكل واضح على سطح الأحداث الرياضية طوال الأيام الماضية بشكل واضح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة