أعرف ماذا قال المتهم باغتصاب فتاة داخل مسجد بالمنوفية "مفاجأة"

الخميس، 28 ديسمبر 2017 10:52 م
 أعرف ماذا قال المتهم باغتصاب فتاة داخل مسجد بالمنوفية "مفاجأة"
اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية

كشفت تحقيقات النيابة فى قضية المتهم بأغتصاب فتاه داخل مصلى بالمنوفية، مفاجأة حيث أصر المتهم على عبارة "محصلشى وعلاقتنا ببعض جيران بس"بهذه الكلمات أكد " م ح " 53 سنه، والمتهم باغتصاب الفتاة "ف" خلال اعترافاتة أمام نيابة بركة السبع محافظة المنوفية،نفيه ما تم من اتهام له بالكلية، ومؤكدا أنه تربطة بأسرة الفتاة علاقات طيبة وليس له أى مشاكل بينهم .

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أنه ليلة القبض عليه، وبعد صلاة العشاء وجد سيارة شرطة وبها  5 أفراد يسألون عن اسمه، وقاموا بتفتيشه، واخذنوه إلى المركز، وتم اتهامه بمعاشرة الفتاة التى لم اقترب منها على الإطلاق، مؤكدا " أن آخر مرة رأى فيها الفتاة ،كان قبل الواقعة بثلاثة أيام وكانت متواجدة بالأرض المجاورة للمصلى، مؤكدا أنه تربطه بها وبوالدها علاقة جيرة ، ولا توجد أى خلافات .

وبسؤال الشاكية قررت أنه أثناء عودة إبنتها من الأرض الزراعية الخاصة بهم، فوجئت بأن ملابسها غير لائقة، وكبر حجم بطنها، فأخبرتها بقيام المشكو فى حقه بمعاشرتها معاشرة الأزواج منذ سبعة أشهر، وتكرر ذلك أكثر من مرة، وتمكنت وحدة مباحث المركز من القبض على المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 19506 جنح مركز بركة السبع وبالعرض على النيابة، وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجددت له النيابة الحبس 15 يوما أخرى على ذمة التحقيقات بتهمة معاشرة فتاة وحملها سفاحا.

وأكدت والدة الفتاة أن نجلتها روت لها التفاصيل قائلة، بأنها أثناء تواجدها بجوار المصلى فى أحد الأيام فوجئت بالعامل يطلب منها أن تساعده فى الشرب من إحدى الطلمبات الحبشية أمام المصلى ،واستدرجها إلى داخل المصلى، وبيده مطواة وأجبرها على خلع حجابها ،وكتم أنفاسها وتعدى عليها جنسيا داخل المصلى ،وهددها بعدم التحدث إلى أى أحد ،وفى هذه الحالة سيقوم بقتلها .

وتابعت الأم، خافت الفتاة أن تدلى بأى معلومة حول الواقعة، خشية أن تتعرض للقتل ، وفى ليلة المولد النبوى عاود العامل تعديه على الفتاة مرة أخرى، لتعود إلى المنزل مقطعة الملابس ليفتتضح الأمر وتذهب والدتها بها إلى الطبيبة ،لتكتشف أنها حامل فى الشهر الخامس ولا تجد أمامها سوى الذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وأضاف والد الفتاة أن المجرم لم يتورع أن يقوم باغتصاب الفتاة فى المصلى الذى أعدوه للصلاة ،وكانت نجلته تقوم بالاعتناء به وتنظيفه ورعايتة، وكانت بداية نهاية نجلته على يد معدوم ضمير، ولذلك نطالب بأن يتم إعدامه والقصاص منه.

وأكد والد الفتاة أنه تم عرض مبالغ مالية عليه حتى يتم التنازل على المحضر ،بالإضافة إلى العديد من التهديدات للتنازل، مؤكدا أنه لن يتنازل عن القضية وأنه متمسك بالقصاص لنجلته والإعدام للجانى. 

كانت مديرية أمن المنوفية قد تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة بركة السبع  يفيد بتقدم "ه.م.ب" 38 سنة، ربة منزل بتضررها من "م.ح.س" 53 سنة، عامل، وذلك لقيامه بالتعدى جنسيًا على ابنتها "ف.ع.م" 13 سنة، والجميع مقيم بقرية أبو مشهور التابعة للمركز، وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام وتم التجديد له 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق