محمد عباس يكشف حقيقة قرار اعتزاله التحكيم

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 12:01 ص
محمد عباس يكشف حقيقة قرار اعتزاله التحكيم
الصور مرفقة بالخبر
عادل عقل

أكد الحكم المساعد محمد محمود عباس بمنطقة القاهرة، والذي أعلن اعتزاله التحكيم مؤخرا، أنه سعيد بالفترة التي قضاها بالسلك التحكيمى على مدار 20 عاما منذ اعتمادي حكما تحت الاختبار عام 97.

 

وأضاف عباس، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أنه اتخذ هذا القرار عن قناعة بعد تفكير طويل مكتفيا بما قدمه خلال مشوار استطاع من خلاله التواجد بين حكام النخبة بالدوري المصري والترشح للقائمة الدولية منذ عام 2008 في عهد لجنة الغندور وحتى موسم 2014 .

 

وتابع أن هناك أشخاصا لهم فضل كبير عليه خلال مشواره بالتحكيم، وعلي رأسهم والده الحكم الدولي السابق محمود عباس الذي كان أحد أهم أسباب حبه للسلك التحكيم وكان خلفي دائما، بالإضافة إلى بعض الرموز الكبار أبرزهم الراحلين محمد حسام الدين ومحمود عثمان وفؤاد شفيق إلى جانب شيخ الحكام احمد بدوى، موضحا أنه تعلم من هؤلاء الكثير.

 

وأشار عباس إلي أن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الاسبق، سيظل أحد العلامات المضيئة فى مشوارى، بعدما دفع بصغار السن والواعدين من الحكام والمساعدين عندما تولى المسئولية فى 2005، إلى جانب وجيه أحمد نائب رئيس اللجنة الحالى مكتشف المساعدين فى مصر.

 

قال عباس انه اتخذ قرار الاعتزال عن قناعة  بعد مشوار طويل استمر لاكثر من 20عاما ولكن عملى بإحدى شركات الاتصالات الكبرى بدولة الإمارات الشقيقة هو احد اهم الاسباب خاصة انه  يصعب عليه التواجد  بمصرفي الفترة المقبلة ، واختتم عباي تصريحاته بانه يشكر كل من ساندة خلال مشوارها ويتمنى للتحكيم المصرى المزيد من التقدم والنجاح بالمحافل الدولية .

جدير بالذكر ان اول مباراة شارك فيها المساعد المعتزل بدورى الأضواء والشهرة والملايين في أغسطس 2005 في مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود والتي انتهت بفوز سيد البلد بهدف نظيف ، بينما كان الظهور الاخير له فى مواجهة الاهلى وحرس الحدود بكاس مصر فى يوليو 2016 .

 

99999999999999999999
 

 

666666
 

 

2222222
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق