عقب وفاته بالأردن.. جثمان المواطن المصرى يصل القاهرة

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 09:26 ص
عقب وفاته بالأردن.. جثمان المواطن المصرى يصل القاهرة
المواطن المصرى على السيد مرسى

وصل منذ قليل مطار القاهرة الدولى، جثمان المواطن المصرى على السيد مرسى، الذى تعرض للاعتداء بالضرب منذ أيام من قبل عدد من الأردنيين، مما أدى إلى وفاته بقسم العناية بمستشفى جبل الزيتون، وتم تسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه بمقابر الأسرة بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية لدفنه. 

كان في استقبال الجثمان عدد من المسئولين بوزارة القوى العاملة تنفيذا لتعليمات محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بمتابعة إجراءات نقل ووصول جثمان المواطن المصري، ومتابعة مستحقاته، ونتائج آخر التحقيقات فى القضية المعروضة حاليا على المدعى العام الأردنى للتحقيق فيها.

وتم إنهاء إجراءات وصول الجثمان على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الوطنية مصر للطيران القادمة من عمان، بمعرفة إدارة الحجر الصحى بالمطار برئاسة الدكتور حازم حسين الذى أمر بتشكيل فريق متخصص لإنهاء إجراءات الإفراج الصحى عن الجثمان بعد مناظرته لمعرفة أسباب الوفاة.

وذكرت تقارير إخبارية، أن الوزير محمد سعفان كان يتابع يوميا حالة المواطن المصرى على السيد مرسى قبل وفاته من خلال مكتب التمثيل العمالى، حيث كانت حالته خطيرة، وفى غيبوبة.

وتم ضبط جميع المشتركين فى الاعتداء على المواطن المصرى وتحويل القضية للمدعى العام للتحقيق، حيث جرى خلاف على 2000 دينار بين المجنى عليه والجناة لشراء سيارة، وهو ما أدى إلى قيامهم بالاعتداء عليه ما نتج عنه وفاته. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق