هل يتدخل رئيس جمهورية الإسماعيلية لمنع ميدو من قيادة الدراويش؟ (فيديو)

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 11:54 ص
هل يتدخل رئيس جمهورية الإسماعيلية لمنع ميدو من قيادة الدراويش؟ (فيديو)
أحمد حسام ميدو
أسماء عمر

جاءت الرياح بما لاتشتهي سفن جماهير القلعة الصفراء، فبعد السيطرة على صدارة جدول مسابقة الدوري العام والتربع على عرش البطولة متفوقاً على الأهلي والزمالك والمصري، تخلى الفرنسي ديسابر مدرب الاسماعيلي السابق عن تدريب الدراويش، باحثاً عن فرصة جديدة في تدريب المنتخبات بتولي الإدارة الفنية لمنتخب أوغندا.

مأزق وضعت فيها إدارة القلعة الصفراء التي باتت مطالبة للبث عن بديل على نفس المستوى للحفاظ على ما تم إنجازه في الفترة الماضية، واستمرار التألق لتحقيق طموحات شعب الاسماعيلية الذي بات يمنى النفس باستعادة البطولة بعد غياب طويل .

انحصرت الأسماء المرشحة لقيادة الدراويش بين مجموعة صغيرة من المدربين، جاء في المقدمة إيهاب جلال خاصة بعد ما حققه من إنجاز مع مصر المقاصة في الموسم السابق احتلال مركز وصيف الدوري، وشتراكا مدرب سموحة السابق الذي أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يتمنى تلك الفرصة، وأخيراً جاء ميدو مدرب وادى دجلة السابق، خاصة وأن العالمي سبق له قيادة الدراويش وحقق معهم نتائج طيبة.

واستقرت إدارة الدراويش على الاتفاق مع ميدو لتولي الادارة التدريبية للقلعة الصفراء خلال الفترة المقبلة، اختيار ستتضح معالمه خلال الفترة المقبلة، حيث توجد أزمة حقيقية بين ميدو وحسني عبد ربه قيصر الدراويش.

قاد "ميدو" الاسماعيلي في ولايته الأولي خلال 9 مباريات رسمية بواقع (7 مباريات بالدوري - مباراتين بكأس مصر)، حقق الفوز في 5 مباريات علي أندية (الرجاء - الانتاج الحربي - حرس الحدود - الاتحاد - غزل المحلة).

رحل أحمد حسام عن تدريب الاسماعيلي في ولايته الأولي علي خلفية أزمة حدثت بينه وقائد الدراويش حسني عبد ربه، وذلك بعد اعتراض الأخير علي استبداله في مباراة الفريق ضد غزل المحلة بالدوري ومغادرته للملعب غاضبًا.

 

 

 

 

وعقب خسارة الاسماعيلي أمام بتروجيت في مباراة "العالمي" الأخيرة مع الفريق تجددت الأزمة بين الثنائي "ميدو وعبد ربه" وبدأت الحرب الكلامية بينهما في الاعلام حتي انتهت بتقديم المدرب استقالته ورحيله عن الفريق، ومعاقبة "القيصر" من جانب إدارة النادي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة