عمرو عبد الجليل وسامح عبد العزيز في المونتاج من أجل "سوق الجمعة"

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 05:00 م
عمرو عبد الجليل وسامح عبد العزيز في المونتاج من أجل "سوق الجمعة"
فريق عمل فيلم سوق الجمعة
محمود جلال

قال الفنان عمرو عبد الجليل في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" إنه انتهى من تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه السينمائي الجديد "سوق الجمعة"، مع المخرج سامح عبد العزيز، بعد فترة تصوير استمرت عدت شهور، وأضاف أن يواصل بشكل يومي جلسات مع المخرج لعمل مرحلة المونتاج والمكساج تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائية في إجازة نصف العام الدراسي.

49820171203040658658

من جهة اخري أكد عمرو عبد الجليل أنه  يستعد لتصوير مسلسله الجديد طايع الذى من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ويشاركه البطولة الفنان عمرو يوسف وصبا مبارك.

124044-فريق-عمل-فيلم-سوق-الجمعة

يشارك فى "سوق الجمعة" كل من الفنان عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، أحمد فتحى، محمد عز، محمود حجازى، سلوى محمد على وهو من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج فيلم أوف إيجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.

53862-فريق-الإخراج-مع-سامح-عبد-العزيز

 الفيلم ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة والأسر التى تسكن فى هذا السوق والوافدين عليه والتجار وحياتهم الاجتماعية، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم، وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث، كعادة عمرو عبد الجليل فى الأفلام التى يقدمها، ويعد هذا الفيلم الرابع من نوعية أفلام اليوم الواحد التى يقدمها سامح عبد العزيز بعد "الليلة الكبيرة" و"كباريه" و"الفرح"

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق