تحريات الأمن: إرهابي كنيسة مارمينا من أطفيح ومتورط في عملية "ميكروباص" حلوان

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 05:58 م
تحريات الأمن: إرهابي كنيسة مارمينا من أطفيح ومتورط في عملية "ميكروباص" حلوان
صوره الارهابى
دينا الحسيني

انتهي المستشار تامر العربي، المحامي العام لنيابات حلوان و15 مايو، وفريق النيابة المعاون له، من معاينة موقع حادث كنيسة مارمينا وتحريز فوارغ الطلقات  والسلاح المستخدم في الحادث ومعاينة المنازل والمحلات المجاورة للكنيسة والتي تأثرت بالرصاص من معاينة الكنيسة ومناظرة جثامين الضحايا بثلاث مستشفيات.

ونجح فريق النيابة البحث الذي شكلة وزير الداخلية من قطاع الأمن العام والأمن الوطني وأمن القاهره في الوصول لكاميرات مراقبة بخط سير المتهم، رصدت وصولة للمكان وقيامه بإطلاق النار على محل أدوات منزلية ومحل آخر بداخله قبطي وزوجته، كما تم التوصل لمقاطع فيديو تم تصويرها بمعرفة الأهالي من هواتفهم المحمولة تم تحريزها جميعا.

وتوصلت تحريات الأمن إلى أن الإرهابي منفذ الحادث المتحفظ علية حاليًا يدعي ابراهيم .  أ . م م 30 سنة مقيم  بأطفيح عنصر تكفيري، شارك في تنفيذ حادث  الهجوم علي سيارة الشرطة التي كان يستقلها ضباط قسم حلوان لتفقد الحالة الأمنية بالدائرة الحادث الذي وقع في 5 / 8 / 2016، وراح ضحيته كلا من نقيب محمد محمد حامد، وأمين الشرطة عادل مصطفى محمد، وأمين الشرطة أحمد حامد محمود، وأمين الشرطة علاء عيد حسين، وأمين الشرطة صابر أبو ناب أحمد، وأمين الشرطة أحمد مرزوق تمام، وأمين الشرطة داوود عزيز فرج، وأمين الشرطة أحمد إبراهيم عبد اللاه.

إرهابي حلوان
إرهابي حلوان

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة