وليد سليمان يفك الاشتباك ويتقدم للأهلى أمام بتروجت بعد 60 دقيقة (فيديو)

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 07:30 م
وليد سليمان يفك الاشتباك ويتقدم للأهلى أمام بتروجت بعد 60 دقيقة (فيديو)
حسام الحاج

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلى وبتروجت واستطاع وليد سليمان التقدم للأهلي في الدقيقة 60 المقامة بينهما حاليا على استادج برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تعادل سلبي.

أعلن الجهاز الفني لبتروجت بقيادة محمد يوسف، تشكيل فريقه الذي يواجه الأهلي والتي تأتي ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى العام.

وجاء التشكيل كالتالي عمرو حسام، وعمرو حسن، وطه عادل، وإسلام جمال، ومحمد عادل جمعة، ومصطفى شبيطة، وأحمد مجدي، وأحمد العجوز، وبيكلي، وكريم طارق، ومحمد تاحا.

كان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أعلن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بتروجت، الذي ضم في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع علي معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، أحمد فتحي، وفي خط الوسط حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، بينما في خط الهجوم وليد سليمان، باكا ماهلامبي، وليد أزارو.

 

بدأ اللقاء بوقوف لاعبى الفريقين دقيقة حدادا على ضحايا كنيسة مارمينا بحلوان بعد أن تمكنت قوات الأمن من إحباط محاولة إرهابية لتنفيذ هجوم إرهابى على كنيسة مارمينا بالحى الغربى بمنطقة حلوان.

 

ظهر على لاعبي الأهلي من اللحظات الأولي للقاء علامات الضوء الأخضر من الجهاز الفني بقيادة البدري بالضغط على لاعبي الفريق البترولي لإحراز هدف مبكر من خلال الرباعي الخطير أزارو، والسعيد، وماهلامبي، ووليد سليمان.

 

في المقابل استطاع بتروجت تنظيم خط دفاعه لمقابلة دفاعات الأهلي من الخط الأمامي من أجل التصدي وغلق مفاتيح لعب الأحمر من الأطراف مع استغلال الهجمات المرتدة عن طريق شيملس بيكلي وأحمد العجوز.

 

كثف النادي من محاولاته الهجومية لمحاولة احراز هدف مبكر عن طريق تسديدة لباكا فى الدقيقة 20 من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار مرمى بتروجيت الى خارج الملعب.

 

رد الفريق البترولي بهجنة في الدقيقة 26 عن طريق عرضية من الجبهة اليسري ولكن دفاع الأهلى ينجح في ابعاد الكرة.

وألغي محمد معروف هدفا للأهلى سجله باكا في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد انفراده بمرمى الفريق البترولي بداعي التسلل.

 

شهدت الدقيقة 35 تمريرة رائعة من ازارو الى عبد الله السعيد ليراوغ لاعب الاهلي لاعبي بتروجيت ثم يسددها قوية لينقذها اسلام جمال ويحرم السعيد من هدف.

 

كاد أحمد فتحى أن ينتزع هدف التقدم للأهلى في الدقيقة 37 من عرضية متقنة تجاه مرمي الفريق البترولي الذى نجح في التصدي لها بأطراف أصابعه.

 

وتبادل الفريقان السيطرة والإستحواذ علي منطقة وسط الملعب وكنت الغلبة للمارد الأحمر حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني

فى الدقيقة 51 عرضية من على معلول تصطدم بلاعب بتروجت وتصل في يد حارس بتروجت الذي اصطدم بالقائم وسقط على أرض الملعب.

 

تلقى وليد سليمان تمريرة حريرية من زميله عبد الله السعيد في الدقيقة 57 اخترقت عمق دفاعات الفريق البترولي لينفرد الحاوي بالمرمي ويسددها لتمر بجوار القائم البترولي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق