سيد عبد الحفيظ: لم نحسم مصير متعب والأهلى يمتلك أفضل اللاعبين

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 08:18 م
سيد عبد الحفيظ: لم نحسم مصير متعب والأهلى يمتلك أفضل اللاعبين
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن كل المباريات صعبة ومن الممكن أن يواجه الأهلي فريق أقل في الاسم لكن أحداث المباراة يحدث فيها عكس ذلك، لافتا إلى أن الفريق كان بحاجة لهدف لكسر تكتلات دفاع بتروجت في مباراة اليوم.
 
وأكد عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لاستوديو قناة "ON Sport" إن الفريق كان لديه هدف شرعي سجله باكا في شباك بتروجت لكن الحكم احتسبه تسلل دون داع، لافتا إلى أن حكم الراية أخطأ في تقدير الكرة خصوصا وأن باكا كان قادم من الخلف.
 
وأشار مدير الكرة بالأهلي أن جميع الأندية في العالم تأتي عليها فترة يتراجع فيها مستوى الفريق والنتائج، لكن الأهم هو شخصية النادي وقدرته على العودة سريعا.
 
وعن اجتماعات الجهاز الفني للفريق بلجنة الكرة، قال إن الأهلي يضم أفضل اللاعبين في مصر رقميا وحسابيا والتدعيم سيكون وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني.
 
ونفى عبد الحفيظ صدور أي قرارات خاصة برحيل عماد متعب مهاجم الفريق، لافتا إلى أن جلسته مع اللاعب كانت لبحث مستقبله ومشاركاته خلال الفترة المقبلة.
 
وعن مؤمن زكريا، قال مدير الكرة بالأهلى إن اللاعب تلقى عرضا من فريق الإمارات الإماراتي والأمر قيد الدراسة وسيكون لوجهة نظر الجهاز الفني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق