قطر تتحمل المسئولية.. هكذا علق الخليجيون على محاولة استهداف كنيسة بحلوان

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:35 ص
قطر تتحمل المسئولية.. هكذا علق الخليجيون على محاولة استهداف كنيسة بحلوان
ضاحي خلفان
أحمد عرفة

أكد كتاب ومسئولون خليجيون سابقون، أن الإرهاب لن يتمكن من مصر وشعبها مشيرين إلى أن قطر تتحمل مسئولية الإرهاب الذي تعيشه مصر.
 
وفي هذا السياق علق الكاتب الكويتي أحمد  الجارالله على العمل الإرهابي الذي استهدف كنيسة مار مينا بحلوان قائلا إنه لن ينجح الإرهاب في مصر وصفحته انطوت والذين يظنون أن تفجير كنيسة أو مسجد أو الذين يظنون أن قتل جندي أو عسكري سيمكنهم من مصر وأهلها هؤلاء يخطئون الشعب المصري أكثر من مائه مليون مواطن الشعب المصري يكرهه الموت على الفراش الشعب المصري يحب الموت دفاعا عن الوطن والعرض هذا هو شعب مصر.
 
وأضاف "الجارالله" في تغريدات له عبر حسابه  الرسمى على موقع  التواصل الاجتماعي "تويتر": "كلاب الإرهاب المسعورة نهايتهم جثث مشوهة ولن يفلت أحدا منهم الذين قتلوا إرهابي الكنيسة الذي قتله الشعب قبل الأمن أو الجيش.. هؤلاء الكلاب غير مهمين فهم الآن جثث نتنة المهم من أرسلهم لقد تلقى الدرس، فشعب مصر يحب الموت دفاعا عن أرضه وعرضه شعب مصر يحزن ويبكي على موتى الفراش لا الأبطال".
 
من جانبه قال ضاحي خلفان، رئيس شرطة أبوظبي الأسبق، عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، أن قطر تتحمل مسؤولية العمليات الإرهابية التي تقع في مصر بحكم تحريضها للإرهابيين الإخوان للقيام بعملياتهم ضد الحكومة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة