هل يفعلها الزمالك للمرة الثالثة أمام الأسيوطي؟ (فيديو)

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:00 م
هل يفعلها الزمالك للمرة الثالثة أمام الأسيوطي؟ (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الثالثة إلا ربع مساءً صوب ستاد أسمنت أسيوط، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين الزمالك وفريق الأسيوطي، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري العام .

الزمالك يدخل هذا اللقاء منتشياً  بعد استعادة نغمة الانتصارات خلال آخر جولتين بالدورى بالفوز على الاتحاد السكندرى ثم المقاولون العرب ليوقف الفريق الأبيض نزيف إهدار النقاط ويصل للنقطة 25 محتلا المركز الرابع بالترتيب العام لمسابقة الدورى .

بينما يخوض فريق الأسيوطى مباراة الزمالك رافعا شعار "الطفرة مستمرة" بعد النتائج المميزة خلال الموسم الجارى ليحتل المركز التاسع بالترتيب العام برصيد 19 نقطة عقب خوض 15 مباراة وفاز بـ 5 مواجهات و تعادل فى 4 مباريات بينما خسر 6 لقاءات وحقق أصحاب الأرض الفوز فى الجولة الماضية أمام بتروجت بهدفين مقابل هدف .

ويعرض " صوت الأمة " تاريخ مواجهات الفريقين قبل الموقعة المرتقبة .

وتواجه الفريقان مرتين فقط بالدوري الممتاز من قبل،وتعد هذه المواجهة هي الثالثة في تاريخ لقاءات الفريقين.

الزمالك فاز بالمباراتين في موسم 2014 – 2015، وهو الموسم الذي صعد له الأسيوطي لأول مرة للدوري الممتاز.

1ـ المواجهة الأولى

كانت المواجهة الأولى بين الفريقين بالأسبوع الثالث عشر لموسم 2014 – 2015، على ملعب أسمنت أسيوط، وفاز الزمالك بنتيجة 3 / 1، تقدم نادي الزمالك عن طريق اللاعب أحمد علي، في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، وأضاف زميله حازم إمام، الهدف الثاني في الدقيقة 11 من نفس الشوط، بينما قلص الأسيوطي الفارق عن طريق برنس ناكاني، في الدقيقة 22 من الشوط الثاني، ثم سجل أحمد عيد عبدالملك، الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 45 من نفس الشوط.

2ـ المواجهة الثانية

كانت المواجهة الثانية بالأسبوع الثاني والثلاثين لموسم 2014 – 2015، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وفاز الزمالك بهدفين دون رد، سجل هدفي الزمالك باسم مرسي في الدقيقة 2، وأحمد علي في الدقيقة 24.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة