كوبر يضع شرطًا لقيادة المنتخب الأوليمبي

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:18 ص
كوبر يضع شرطًا لقيادة المنتخب الأوليمبي
كوبر
أسماء عمر

وضع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، شرطًا لقيادة المنتخب الأوليمبي في الفترة المقبلة، عقب تصريحات مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أن كوبر مرشح لقيادة الفراعنة الصغار.
 
 
كان البلدوزر أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب انتهاء اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، عن أسباب إرجاء ملف تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي، مشيرا إلى أن هناك احتمال في حالة ظهور منتخب مصر بشكل قوى في مونديال روسيا أن يستمر هيكتور كوبر في قيادة المنتخب الأول إلى جانب تنصيبه مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي بعد نجاحه في قيادة المنتخب الأول في التأهل لمونديال روسيا، فضلا عن نجاحه في التأهل لنهائي بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في الجابون مطلع العام الحالي.
 
 
وكشف مصدر بالمنتخب، أن كوبر اشترط قيادة المنتخب الأول والأوليمبي معًا، رافضًا فكرة قيادة المنتخب الأوليمبي فقط، خاصة وأنه من الطبيعي أن يتخذ خطوة للأمام بعدما قاد المنتخب الأول لنهائي أمم إفريقيا ونهائيات كأس العالم، لا أن يعود إلى الخلف بقيادة منتخب أصغر.
 
 
تابع المصدر أن كوبر يرفض فكرة اعتزال التدريب بعد مونديال روسيا، مؤكدا أن كرة القدم هي حياته ولا يستطيع البعد عنها، لافتا إلى أنه سيحسم مصيره النهائى عقب المونديال المقبل سواء بالاستمرار في مصر أو الرحيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة