اختيار محمد صلاح كأفضل صفقة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:52 ص
اختيار محمد صلاح كأفضل صفقة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى
محمد صلاح- نجم ليفربول
أسماء عمر

اختار موقع "جول" العالمى، النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزي، أفضل صفقة تم إبرامها على صعيد دوريات أوروبا الخمسة الكبرى "بيج 5"، وهى الايطالى والانجليزى والفرنسى والألمانى والاسبانى لعام 2017.
 
وتصدر محمد صلاح قائمة ضمت أفضل 15 صفقة فى صعيد دوريات أوروبا الخمسة الكبرى "بيج 5"، متفوقاً على نيمار لاعب باريس سان جيرمان وباولينيو لاعب برشلونة.
 
وقال الموقع العالمى عن محمد صلاح، "ليفربول قرر التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الايطالى فى صفقة قياسية، ليفربول قرر دفع الكثير من الأموال لإعادة لاعب تشيلسى السابق إلى الدورى الانجليزى من جديد إيماناً بقدراته".
 
أضاف، "محمد صلاح كافىء إدارة ليفربول على التعاقد معه، بعدما سجل 21 هدفاً مع الفريق بجميع المسابقات الانجليزية والاوروبية، وأصبح اللاعب المفضل لدى جماهير النادي".
 
وجاء نيمار الذى انتقل لنادى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم فى المركز الثالث عشر، وكيليان مبابى فى المركز الرابع عشر، بينما احتل باولينيو الذى انضم لصفوف برشلونة قادماً من جوانزو الصينى فى المركز الرابع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق