الصحف الإسبانية تتناول باهتمام مباراة أتلتيكو أمام الأهلي

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:34 م
الصحف الإسبانية تتناول باهتمام مباراة أتلتيكو أمام الأهلي
فريق اتليتكو مدريد

تصدرت تصريحات والد نجم تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم السبت، والتي تحدث فيها حول موقف نجله من الانتقال لريال مدريد، كما أبرزت الصحف اقتراب برشلونة من التعاقد مع كوتينيو، بالإضافة إلى مباراة أتلتيكو مدريد أمام الأهلي المصري، والمقررة مساء اليوم، في برج العرب بالإسكندرية.

وقالت صحيفة "ماركا" تحت عنوان: "هازارد يصرخ للرحيل".. أن النجم البلجيكي يرسم خطة للرحيل، ووالده صرح بأنه لا يريد التجديد لتشيلسي حتى يسهل الأمور على ريال مدريد.

وكتبت صحيفة "آس" عنوانا يقول: "هازارد ينتظر ريال مدريد"، وأضافت "أن زيدان يسعى لضم البلجيكي لفريقه، كما أن والده أفصح عن نيته في ذلك بعدما رفض حتى الآن تجديد عقده مع تشيلسي"، كما تحدثت الصحيفة عن رحلة أتلتيكو مدريد إلى مصر لملاقاة الأهلي في مباراة ودية، حيث كتبت "أتلتيكو مدريد يريد استرداد صورته في مصر".. وواصلت "فيتولو وكوستا لم ينضما بعد.. وسيميوني لا يعتبرها مباراة ودية".

أما الصحف الكتالونية، فلا تزال صفقة انتقال كوتينيو لبرشلونة هي محور حديثها منذ بداية عطلة الأعياد، وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عنوانا: "كوتينيو يبحث عن منزل"، وأضافت "البرازيلي يؤمن بأنه سينتقل للعب للبلوجرانا، وبدأ يبحث عن منزل لعائلته في برشلونة"، متابعة: "كوتينيو يثق في جهود برشلونة لحسم أمره، وعلى أمل أن يقوم ليفربول بمنحه الكلمة الأخيرة".

فيما صدرت صحيفة "سبورت" بعنوان يقول: "الباب مفتوح لكوتينيو"، وتابعت "لأول مرة يخرج كلوب ولا يؤكد استمرار كوتينيو مع ليفربول، لقد أصبح قريباً من برشلونة"، كما نقلت الصحيفة تصريحات يورجن كلوب، التي قال فيها "منحه شارة قيادة الفريق لا يعني أنه سيظل معنا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق