"من حق الكبير يدلع".. شيرين رضا وليلى علوي وسميرة سعيد يتحدين الزمن

السبت، 30 ديسمبر 2017 03:21 م
"من حق الكبير يدلع".. شيرين رضا وليلى علوي وسميرة سعيد يتحدين الزمن
شيرين رضا
رشا البحراوي

أمر طبيعي أن يتخذ الفتيات من النجمات مثلاً أعلى في الجمال والأناقة، فهناك العديد من الأسرار التي تستخدمها النجمات حتى يتميزن عن غيرهن بشكل مختلف، ولكن أن يتخطى هؤلاء النجمات سن الـ50، ويظهرن خلال العام الماضي بإطلالات كانت الأكثر إثارة على مدار العام، كان مثيراً للجدل والاستفاهامات حول سر احتفاظ نجمات بعينهن بهذه الأناقة في هذا السن الذي يعده البعض متقدماً، " صوت الأمة" تعرض خلال السطور المقبلة  النجمات اللاتى مازلن يحافظن على شبابهن رغم تقدمهن في السن. 

شيرين رضا
 

الكثيرات من النساء دائما ما يتخذن النجمة شيرين رضا مثالا للجمال الدائم، مع كل إطلالة جديدة لها، مما جعل الكثير يتسألون عن السر وراء هذا الجمال.

شيرين

 فقد ظهرت رضا في عدة لقاءات تلفزيونية بالفترة الأخيرة ذكرت من خلالها إنها بالرغم من  إتباعها نظاما غذائيا معتدلا، إلا إنها لا تحرم نفسها من تناول أي شئ ، فيما نصحت كل إمرأة بالاعتماد على تناول الفاكهة والخضروات والابتعاد عن اللحوم والألبان ، كما ذكرت أيضا إنها لا تذهب إلى الجيم ولكنها تحرص باستمرار على ممارسة الرياضة في المنزل وتحريك جسدها ولعب اليوجا. 

شيرين رضا

كما تحرص شيرين على توجيه النصيحة لكل إمرأة بأن تنام ساعات معتدلة بشكل يومي مهما كان الأمر، كما ترى أن السلام النفسي ضرورة للحفاظ على الجمال، لانه يجعل المرأة تكبر ويمنع التجاعيد، ولكن السماح للآخرين بزرع الحزن والكآبة داخلنا فهو مهلك لأي إنسان.

شيرين

 

يذكر أن شيرين رضا في الخمسين من عمرها ولكنها تتمتع بجمال خلاب يجعلها تظهر وكأنها في نهاية العشرينات وهذا ما وجده الجمهور مع كل عمل جديد لها بالفترة الأخيرة.

 
ليلى علوى
 

 

 ليلى علوى

وكعادتها تطل علينا النجمة ليلى علوى مع كل عام بإطلالة جديدة متألقة، فمن الواضح أن "قطة الشاشة" كما يلقبها جمهورها تسير فى طريق معاكس عكس الزمن، وتبدو أصغر فى كل ظهور جديد لها. 

علوى

ودائما ما تفاجئ النجمة ليلى علوى جمهورها بطلة جديدة، وكثيرا ما تستحوذ على عقول المشاهدين، مما يجعل الجميع يسأل عن سر رشاقتها نضارة بشرتها، التي تخطت الخمسين من عمرها.

 

 

 

 

ليلىى

ليي

قد ظهرت ليلى في موسم رمضان 2017 من خلال إحدى الإعلانات التلفزيونية، وبدت من خلاله كفتاة شابة فى بداية مشوارها الفنى بإطلالة شبابية نالت إعجاب عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي، حيث شهدت اطلالتها على فقدان الكثير من وزنها، فمن المعروف عن النجمة أنها منتظمة في ممارسة الرياضة، وتتبع نظامًا غذائيًا يساعدها على الظهور بشكل نحيف .

att00043

 

ليلى علوي

وبعد إعلانها الذي تصدر هاتشاج "ليلى علوى" قائمة الأكثر تداول على مواقع التواصل الاإجتماعى، وأشاد به المتابعون بجمالها وخفة حركتها على الرغم من سنها الكبير.

edthr

لولا

 

كما ظهرت ليلى علوى برشاقة وجمال جذاب، من خلال جلسات التصوير التى خضعت لها مؤخرا والتى بدت فيها أكثر شبابا حيث كانت ترتدى بإحداها فستان أسود والتى غلبت عليها النحافة والأناقة .

 
 
ليلى
 
 

 

سميرة سعيد

سميرة سعيد من الفنانات اللاتي يتمتعن بإطلالات شبابية رغم تخطيهن سن الـ50، فهى من القلائل اللاتى حققن المعادلة الصعبة التي ربما لن يحقّقها أحد بخلاف سميرة سعيد، فلم تجر أي عملية تجميل، لكنها دائما ما تتبع خطوات في حياتها للحفاظ على شبابها الدائم وطلتها المميزة، ومن أهم الخطوات التى تتبعها الديفا في حياتها أن الراحة النفسية والاستقرار وراحة البال من أهم الأشياء التى تحرص عليها في حياتها اليومية، كما إنها تمارس الرياضة 4 مرات في الأسبوع لحفاظ على رشاقتها.

_سعيد عايزة تعيش

أما عن بشرتها فتبتعد سميرة سعيد عن المكياج الصارخ ودائما ما تضع المكياج الناعم و الماركات الجيدة لتحافظ على بشرتها خالية من العيوب وشبابية بإستمرار، كما أنها لا تفضل السهر وتحافظ على موعد نوم ثابت وتفضل الاستيقاظ مبكرا.

20939025751502972801

 

اطلالة بيضاء لسميرة سعيد

وقد ظهرت الديفا مؤخرا مع الفنانة إسعاد يونس في إحدى حلقات برنامجها "صاحبة السعادة" بإطلالة شبابية مليئة بالحيوية والنشاط، حيث شاركتها يونس الغناء بعدد من أغانيها الشهيرة بخفة ظلها المعهودة، فيما ذكرت سميرة خلال الحلقة إنها دائما ما تفضل الغناء للشباب لأنهم يعطوها حاجة مختلفة وطاقة إيجابية كبيرة .


 

 
samira-(2)
 
 

 

سميرة سعي
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق