للعلاقات المتوترة واللي علي كف عفريت..8 خطوات علشان ترجع حبك زى زمان

الأحد، 31 ديسمبر 2017 12:00 م
للعلاقات المتوترة واللي علي كف عفريت..8 خطوات علشان ترجع حبك زى زمان
خلافات
كرستين سامى

الرجال لا يستطيعون العيش بمفردهم دون امرأة فهم دائماً بحاجة إلى رفيق خاص بجانبهم يصعدون ويهبطون بالمواقف سوياً، وغالباً تحدث بعض الخلافات التي تدفع الشريك بعيد عنك عن طريق الخطاً، ،والعلاقات الحساسة من الصعب الرجوع فيها كما كانت من قبل وتتطلب الكثير من الحب والتفانى .
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" إذا كنت في علاقة جدية يجب أن تكون على استعداد لإعطاء قلبك وروحك إلى الشخص الذي تحبه وتقدم بعض التنازلات ، وللحصول على علاقتك مرة أخرى وإصلاح ما كسرته الخلافات لا تقلق هناك بعض النصائح لرجوع علاقتك كما كانت.

1_المفتاح الأول تحقيق الذات: 
قبل أن تسأل الشريك عن الغفران، من المهم أن تدرك أخطاءك  ، وتأكد من أنك تشعر بالأسف من الداخل وتؤكد لنفسك أنك لن تكرر هذا الخطأ مرة أخرى.

2_الاستماع إليها بعد الأنفصال:
قد لا يرغب شريكك في الاجتماع أو رؤيتك مرة أخرى، أطلب منه المقابلة للإستماع إليه ، وبعد ذلك ضع بعض الشروط والعقود بينكم واطلب الغفران ،وأعلمها بأنكم تقبلون أخطاء بعض وتطلبون المغفرة.

3_لا تحاول تبرير إجراءاتك عند طلب الغفران:
يحاول الكثير من الناس تبرير أفعالهم، وربما كان هذا هو أسوأ شيء يمكنك القيام به، لأن ذلك يعطيهم رسالة تقول أنك لست آسف حقا، ودليل على تكرار أخطائك مرة أخرى.

4_حاول أظهار أنه لا يزال هناك مشاعر :
يجب أن تعرف شريكتك أنك لست مجرد طالب المغفرة ولكن تريد أن تكمل حياتك معها ، هذا سوف يظهر أنك لا تزال تحبها، وعلى استعداد للحفاظ على العلاقة.

5_ شجعها على التحدث معك  :
لأن ذلك سوف يعطيك نظرة ثاقبة في ذهنها ، الاستماع لها والحديث سوف يساعدك على فهم ما إذا كانت مستعدة المغفرة لك أم لا.

6_حاول كسب ثقتها :
هذه خطوة صعبة ولكنها مهمة للغاية ، الثقة من الصعب جدا أن تعود ، ولكن تحتاج إلى محاولة لأن الفوز بثقة شريك حياتك مع كل ما لديك أسهل طريقة لإصلاح الخطأ ، وأبحث عن الشيء الذي يزعج شريكت حياتك في المقام الأول ، إذا كان شيئا يتعلق بأصدقائك أو أي من عاداتك، أبذل أقصى جهودك للبقاء بعيدا عن ذلك.

7_ذكرها بالأوقات القديمة التي قضيتموها سوياً:
قد يؤدي الفلاشباك إلى مساعدتك في علاقتك ، حاول تذكيرها بالأشياء التي جعلتهم تقع في الحب معها ، إعادة تذكر الأوقات القديمة التي قضيتموها سوف تساعد على إعادة نفس المشاعر مرة أخرى بالنسبة لها.

8_فكر في وجهة نظرها :
إذا كانت لا تريد أن تغفر لك لا تزعجها وحاول أن ترى الأشياء من وجهه نظرها ، فقد يبدو خطائك لا يغتفر ، فبمجرد تحقيق ذلك سيكون من السهل التعامل مع المشاكل. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق