"جه يكحلها عماها".. تصريحات الأمير هاري تغضب أسرة خطيبته

السبت، 30 ديسمبر 2017 03:37 م
"جه يكحلها عماها".. تصريحات الأمير هاري تغضب أسرة خطيبته
الامير هارى

أثار تصريح الأمير هارى ولى عهد بريطانيا، فى برنامج على "راديو 4" غضب عائلة الممثلة وعارضة الأزياء، وخطيبته الأمريكية "ميجان ماركل"، حيث علق هارى على خطبته لميجان، بعد شهر واحد من الخطوبة، بالقول إن هذه الخطبة علاقة أعطت "ميجان ماركل" "الأسرة التى لم تكن لديها" ، حسبما ذكرت وسائل إعلام عربية.

وهذه الإفادة عن غضب والد ميجان جاءت على لسان شقيقها توماس ماركل الابن "51 عاماً"، الذي قال: "بكل تأكيد إن لميجان عائلة، ويحتفلون مع بعضهم فى كل المناسبات".

وأضاف أن والده البالغ من العمر 73 عاماً الذى يقيم فى المكسيك ولم يقابل الأمير هارى إلى الآن، سيشعر بالإهانة لما ورد على لسان هارى فى مقابلة بالإذاعة الرابعة، بحسب ما كتبت صحيفة ديلى ميل.

وسئل هارى عن قضاء عطلة أعياد الميلاد، مع خطيبته ميجان، وذلك يوم الأربعاء فى الإذاعة، فرد بالقول: "إن ميجان استمعت بوقتها حقيقة، مع الملكة وبقية العائلة المالكة فى ساندرينجهام".

وفى نهاية المقابلة أضاف هارى أن العائلة المالكة "هى العائلة التى ليس لديها مثلها".

وقال هارى: "إن ميجان قامت بعمل رائع حيث استطاعت التلاؤم مع تقاليد العائلة المالكة"، مضيفا: "لقد اندمجت مع الجميع، مع العائلة التى افترض أنه ليس لديها مثيلاً لها".

لكن توماس ماركل الابن قال: "إن مزاعم هارى لا تعكس حقيقة عائلة ماركل". مردفا: "فميجان لديها عائلة بكل تأكيد".

وقال: "لقد عاشت بامتياز، وهى تنال ما تريده، وفعلنا ما بوسعنا لكى تقضى أفضل العطلات مع العائلة".

وعندما سئل عن والده، فقال: "والدى بلا شك سوف يكون قد شعر بالجرح" مضيفاً: "فقد كرّس والدى كل وقته وكل شيء لأجل ابنته، وكان يعمل لتأكيد كل ما يجعلها ناجحة فى الحياة، ما أوصلها إلى ما هى عليه اليوم".

وتابعت التعليقات أخت ميجان غير الشقيقة، سامانثا ماركل، التى أكدت أن أختها محاطة بعائلة ضخمة.

وأضافت سامانثا وهى ابنة توماس ماركل من زواجه الأول، حيث كتبت على تويتر: "فى الواقع لديها عائلة كبيرة هى دائما كانت معها ولأجلها".

وأضافت: "حتى عندما انفصل أبى عن أمى، صحيح صار لنا منزلان لكن لا نزال أسرة واحدة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق