مريم عشقت الرسم ولم تقف عند الموهبة.. درست وتأهلت حتى تكون فنانة مختلفة

السبت، 30 ديسمبر 2017 09:00 م
مريم عشقت الرسم ولم تقف عند الموهبة.. درست وتأهلت حتى تكون فنانة مختلفة
فتاة تهوى الفن
منى محمود

الموهبة تولد مع صاحبها ولكنها تحتج لممارسة وتدريب حتى  يظل صاحبها مبدع ومبتكر ، والرسم من المواهب التي تجعلك تقف لها احتراما لأنه لا يقل وزنا عن الموسيقى ولا الأدب والشعر، يستطيع الفنان الرسام أن يعبر عن واقع أو حزن أو قصة من خلال رسمة واحدة.
 
مريم مجدي تدرس بكلية التجارة ، تعلمت الرسم على يد والدها منذ الصغر بداية من الرسم علي الكرتون والأوراق العادية ،ولم تدرى أن شغفها في الرسم سوف يطور موهبتها حتى وصلت لما فيه الآن .
 
تقول مريم " لصوت الأمة" أحب الرسم منذ الصغر وبدأت في تطوير ادائي وموهبتي منذ 4 سنوات، والتحقت ببعض الدروات التدريبية وتعرفت علي أنواع مختلفة من الرسم والأدوات المستخدمة التي أحدثت فرقا كبيرا في رسوماتي".
 
وتضيف لم يقف حلم الالتحاق بكلية فنون جميلة عائقا لأحلامي والتحقت بكلية التجارة وأدرس بها حاليا ولكن بجوار الدراسة  بدأت في دخول مسابقات للرسم في الكلية وحصلت على المركز الثاني على الكلية كما أنني اتدرب حاليا لدخول مسابقة تابعة لوزارة الشباب والرياضة باسم جامعة عين شمس" حيث الموهبة لا يمنعها كلية معينة .
 
وتشير إلي أنها واجهت في بداية اكتشافها لموهبتها العديد من الإحباطات والتقليل من رسوماتها حتى استطاعت إثبات نفسها ووجدت التشجيع ممن حولها ، وأنها تطمح للمزيد من تعلم الرسم وفنونه الجديدة ، والاشتراك في المعارض وعمل جاليري خاص بي في المستقبل.
 
مريم اسامة (1)
 

مريم اسامة (2)
 

مريم اسامة (3)
 

مريم اسامة (4)
 

مريم اسامة (6)
 

مريم اسامة (7)
مريم اسامة (8)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة