60 دقيقة.. الزمالك "يحاول" والأسيوطي "يدافع" والتعادل السلبي سيد الموقف (فيديو)

السبت، 30 ديسمبر 2017 04:19 م
60 دقيقة.. الزمالك "يحاول" والأسيوطي "يدافع" والتعادل السلبي سيد الموقف (فيديو)
الزمالك
هيثم عويس

مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك والأسيوطى ومازال التعادل السلبى بين الفريقين في المباراة المقامة بينهما باستاد أسمنت أسيوط ضمن فاعليات الأسبوع الـ16 للدورى.
 
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع أحمد أبو الفتوح وعلى جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد مجدي، وفي خط الوسط طارق حامد ومحمود دونجاوأحمد مدبولي ويوسف أوباما ومحمد الشامي وفي خط الهجوم بنيامين أشيمبونج.
 
 
بينما بدأ الأسيوطى المباراة بتشكيل مكون أحمد دعدور في حراسة المرمى، وأحمد سعيد أوكا، حمادة طلبة، إسلام صيام، سليم عبدالخالق، مهند لاشين، نبيل دونجا، شريف دابو، أحمد عفيفي، عمر بسام وشريف رضا.
 
 
وحاول لاعبو الزمالك الضغط على لاعبى الأسيوطى من بداية المباراة بغية تحقيق هدف مبكر يريح الأعصاب وبالفعل امتلكوا منطقة المناورات وأضاع يوسف اوباما أول فرص اللقاء عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الأسيوطى.
 
 
وفي الربع ساعة الثانية ضغط الزمالك بضراوة، قابله استبسال قوى من مدافعى الأسيوطى وخاصة الثلاثى أحمد سعيد اوكا وإسلام صيام وحمادة طلبه الذين وقفوا بالمرصاد لهجمات لاعبى الفريق الأبيض ولم تسنح أى هجمة حقيقية على المرميين واستمرت الكرة في منتصف الملعب.
 
حاول لاعبو الزمالك إحراز هدف التقدم في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول وبالفعل نشط الثلاثى أحمد مدبولى ومحمد الشامى والغانى اشيمبونج وفي الدقيقة 42 انفراد كامل للمهاجم الغانى إلا أنه أودع الكرة في يد أحمد دعدور حارس الأسيوطى.
 
 
في المقابل لم تسنح أى هجمة حقيقية للاعبى الأسيوطى طوال أحداث الشوط بعدما مال الفريق لتأمين دفاعاته وغلق منطقة الوسط مع مناوشات بسيطة من عمر بسام مهاجم ممثل الصعيد، الذي أضاع كرة حقيقية من انفراد تام بأحمد الشناوى وأطلق قذيقة داخل المرمى أخرجها محمود حمدى الونش بوجهه من على خط المرمى.
 
 

بعدها بدقيقة يطلق محمود عاشور حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

مع بداية الشوط الثانى أغلق على ماهر المدير الفنى للأسيوطى منطقة المناورات وهو ما جعل لاعبو الزمالك يلجأون للتسديدات بعيدة المدى وفى الدقيقة 48 يطلق طارق حامد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تخرج خارج المرمى .

وتمر الدقائق المتبقية من الربع ساعة الأولى من الشوط الثانى عبارة عن كرات فى منطقة وسط الملعب ومحاولات حثيثة من لاعبى الزمالك يقابله دفاع مستميت من لاعبى الأسيوطى

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة