بشمال سيناء

محافظ الإسماعيلية يقدم العزاء لأسرة الشهيد بدوي محمود ضحية التفجير الإرهابى

السبت، 30 ديسمبر 2017 07:45 م
محافظ الإسماعيلية يقدم العزاء لأسرة الشهيد بدوي محمود ضحية التفجير الإرهابى
المحافظ يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد

زار اللواء يس طاهرمحافظ الإسماعيلية، أسرة الشهيد مجند البطل إسلام بدوى محمود  الذي استشهدعلى أثرالإعتداء الإرهابي الغاشم، وانفجارعبوة ناسفة استهدفت مدرعة أثناء مداهمات أوكارالعناصرالإرهابية بشمال سيناء، وأسفرالإنفجارعن استشهاد 5 أفراد بينهم ضابط برتبة عقيد.

رافق المحافظ خلال تقديم واجب العزاء لأشقاء وأسرة الشهيد،  كل من  محمد عبد السلام الصيرة السكرتيرالعام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام المساعد والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية،  وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

خلال لقاء المحافظ بأسرة الشهيد وذويه وأثناء مقابلته والدة الشهيد وشقيقته الوحيدة، أكد للجميع أن دم شهدائنا الأبرارلم ولن يضيع هباء، وأن ما تشهده سيناء من أحداث إرهابية خسيسة ليس لها وطن ولا دين، ولن تزيدنا إلا إصرارا على ملاحقة الارهاب الأسود، حتى يتم القضاء عليه تماما واقتلاعه من جذوره.

كما أكد المحافظ أنه والجهازالتنفيذى للمحافظة، لن يدخروا وسعا فى تقديم كافة سبل الرعاية والدعم اللازم لأسرة الشهيد، وأشقائه وبذل أقصى ما يمكن من جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم فى أسرع وقت ممكن.

محافظ الإسماعيليه يقدم واجب  العزاء لأسرة الشهيد
محافظ الإسماعيليه يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة