مفاجأة.. لجنة التحكيم رفضت طلب جهاد جريشة بإدارة مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد

الأحد، 31 ديسمبر 2017 06:00 ص
مفاجأة.. لجنة التحكيم رفضت طلب جهاد جريشة بإدارة مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد
الحكم الدولى جهاد جريشة
عادل عقل

أكد عزب حجاج أن لجنة الحكام استبعدت الدولي جهاد جريشة، من إدارة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد، وذلك تحسبًا لحدوث أي مشكلة خلال المباراة، خاصة أنه مرشح لتمثيل التحكيم المصري بمونديال روسيا 2018.

وأضاف حجاج في تصريحات خاصة  لـ" صوت الأمة"، أنه رغم طلبه إدارة المباراة، إلا أن اللجنة فضلت الحفاظ على جريشة، بعيدًا عن أي ضغوط نفسية وعصبية حتى معسكر فبرايرالمقبل بالدوحة، والذي سيتم خلاله إعلان أسماء القائمة النهائية للحكام المشاركين بكأس العالم.

وتابع حجاج أن اللجنة أسندت المباراة إلى الثنائي سمير عثمان ومحمد فاروق تكريمًا لهما بعد مشوارهما الكبير، الى جانب أن هذا يعد الموسم الأخير لهما مع زملائهما أيمن دجيش عميد مساعدي أفريقيا والمخضرم عبد الفتاح عريشة.

كانت اللجنة قد أسندت إدارة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية، والتي تقام تحت شعار "معاً من أجل السلام" ويُخصص إيرادها لصالح ضحايا الإرهاب، للحكم الدولي سمير عثمان، ومحمد فاروق، بحيث يدير كل منهما شوطاً.

وضم طاقم الحكام بالإضافة إلى سمير عثمان ومحمد فاروق حكمي ساحة كل من أيمن ديجيش وعبد الفتاح عريشة مساعدين، ومحمد الحنفى رابعاً، ومحمد الصباحى ومحمود بسيونى إضافيين.

يذكر أن مباراة الأهلي وأتليتكو تعد الظهور الثانى للحكم سمير عثمان بعد تراجعه فى قرار الاعتزال الذى أعلنه فى سبتمبر الماضى، وكان عثمان قد أدار الأسبوع الماضى مباراة البنك الأهلى وجمهورية شبين بالقسم الثانى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق