"كاثرين زيتا و دوجلاس": تاج محل يمثل رسالة حب (صور)

الأحد، 31 ديسمبر 2017 02:00 م
"كاثرين زيتا و دوجلاس": تاج محل يمثل رسالة حب (صور)
كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس على وفاق من جديد
شيماء جمال

زارا نجما هوليود كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس الهند برفقة أبنائهما، حيث يبدو أنهما يعيشا فى حالة من الحب والاستقرار، فقد احتجزا حالياً خلافاتهم الزوجية، وقضيا الكريسماس فى رحلتهم السياحية، وفقاً لما نشرته صحيفة " الديلى ميل" البريطانية مؤخراً.

أفادت الصحيفة أن كاثرين زيتا جونز، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار البالغة من العمر 48 عاماً، بصحبة زوجها مايكل دوجلاس، نجم شيكاغو، البالغ من العمر 73 عاما، التقطوا الصور أمام تاج محل، حيث أنهما وصفوا رحلتهم الأسبوع الماضى برسالة حب، وتم نشر صوراً لرحلتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام" من الحساب الشخصى الرسمى لكاثرين زيتا جونز، وظهرت كاثرين متألقة بالدانتيل الأبيض، والتى ظهر دوجلاس مطابقاً لها بالقميص الأبيض.

أوضحت أيضاً أن تاج محل هو ضريح رخام عاجى أبيض على الضفة الجنوبية لنهر يامونا فى مدينة أجرا الهندية، أنشاه الملك شاه جهان الإمبراطور المغولى ليضم رفات زوجته، ليخلد العالم ذكرى وفاتها، وهذا ما أشار إليه دجولاس فى رحلته، ووصفه بـ"رسالة الحب".

الجدير بالذكر أن كاثرين تنتظر طرح فيلمها المثير للجدل "Cocaine Godmother "، التى تجسد من خلاله شخصية جريزلدا بلانكودور، وهى واحدة من أهم تجار المخدرات فى أميركا الشمالية والجنوبية.

كاثرين زيتا و دوجلاس تاج محل يمثل رسالة حب (صور) (1)
 
كاثرين زيتا و دوجلاس تاج محل يمثل رسالة حب (صور) (2)
 
كاثرين زيتا و دوجلاس تاج محل يمثل رسالة حب (صور) (3)
 
كاثرين زيتا و دوجلاس تاج محل يمثل رسالة حب (صور) (4)
 
كاثرين زيتا و دوجلاس تاج محل يمثل رسالة حب (صور) (5)
 
كاثرين زيتا و دوجلاس تاج محل يمثل رسالة حب (صور) (6)
 
كاثرين زيتا و دوجلاس تاج محل يمثل رسالة حب (صور) (7)
 
كاثرين زيتا و دوجلاس تاج محل يمثل رسالة حب (صور) (8)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق