تحقيقات خطف طفل خليجي في البدرشين: المتهم علم بثراء أسرته

الأحد، 31 ديسمبر 2017 12:03 م
تحقيقات خطف طفل خليجي في البدرشين: المتهم علم بثراء أسرته
خطف الأطفال - صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة البدرشين في جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول للنيابات، في واقعة خطف طفل خليجي الجنسية، أن المتهم علم بثراء أسرته، فقام بخطفه طعما في المال.

وأمرت نيابة البدرشين بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بخطف طفل (خليجي الجنسية)، وطلب فدية مالية من أسرته؛ لإطلاق سراحه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن أسرة الطفل الذى يبلغ من العمر 6 سنوات، حررت محضرا باختفائه بقسم شرطة البدرشين، بعدما بحثوا عنه فى كافة الأماكن الذى توقعه أن يكون تردد عليها، ولم يعثروا عليه، بعدها تلقوا اتصالاً هاتفياً من الخاطف يساومهم مالياً من أجل إطلاق سراحه، وطلب منهم خلال المكالمة الهاتفية عدم إبلاغ قوات الشرطة، حتى لا يتعرض الطفل للأذى.

وأضافت التحقيقات، أن أسرة الطفل تواصلت مع أجهزة الأمن، وتم التنسيق فيما بينهم من أجل الإيقاع بالمتهم الذى طلب فدية مالية 500 ألف جنيه؛ لإطلاق سراح الطفل، وتمت مجاراته إلى أن وقع فى أيدى قوات الأمن، وتبين أن المتهم فى العقد الرابع من عمره ويعمل سائق، وأنه خطف الطفل من أجل مساومة أسرته مالياً؛ لإطلاق سراحه.

وتابع المتهم فى اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه علم قبل تنفيذ عملية الخطف مسبقاً بثراء أسرة الطفل وهو ما شجعه على تنفيذ جريمته، مؤكداً أنه كان يمر بضائقة مالية دفعته لفعل ذلك من أجل التخلص من ديونه، فحرر محضرا بالواقعة، وأحيل للنيابة التى أمرت بحبسه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة