مدير أمن قنا: رفع حالة الطوارىء والتأهب القصوى لتأمين الكنائس والمطرانيات

الأحد، 31 ديسمبر 2017 02:01 م
مدير أمن قنا: رفع حالة الطوارىء والتأهب القصوى لتأمين الكنائس والمطرانيات
علاء العياط مدير أمن قنا

أعلن مدير أمن قنا،  أنه تم رفع حالة الطوارئ والتأهب بمختلف القطاعات لتأمين جميع الكنائس والمطرانيات بالمحافظة خلال الاحتفالات بالعام الجديد وأعياد الميلاد.
 
وقال مدير الأمن ، اليوم  الأحد ، إنه تم نشر البوابات الإليكترونية ورفع السيارات من أمام جميع الكنائس، وتكليف إدارة البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي وفحص جميع المترددين على الكنائس ، ونشر العديد من القوات لتأمين جميع دور العبادة ، بالإضافة إلى وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة أمام جميع الكنائس بجانب الدوريات المتحركة، وتكليف قيادات مديرية الأمن بالمرور الدائم على جميع الخدمات والتمركزات على مستوى المحافظة .
 
وأضاف إنه تم التنسيق مع جميع الكنائس لنشر تمركزات أمنية ثابتة ومتحركة مكونة من مجموعات الأمن المركزي ورجال المباحث الجنائية وعناصر التدخل السريع، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة للتأمين والتدخل في حالة حدوث أي شيء ، والتشديد على تأمين الطرق بالانتشار المكثف للقوات على جميع الطرق السريعة والصحراوية والزراعية.
 
وأشار إلى قيام إدارة المرور بتنفيذ عدة حملات مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية لتأمين الاحتفالات بأعياد رأس السنة وأعياد الميلاد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق