"علشان تعدي المقابلة على خير " تجنب 6 أخطاء في أول لقاء عاطفي

الإثنين، 01 يناير 2018 09:00 ص
"علشان تعدي المقابلة على خير " تجنب 6 أخطاء في أول لقاء عاطفي
حبيبان _أرشيفية
ياسمين أحمد

تحديد أول موعد للقاء بشريكة الحياة من أكثر اللقاءات التي تشكل عبئا على الرجل،  ، ويبدأ التفكير في كيفية جذب ولفت الانتباه ، وكيف سيكون مجرى الحوار، وأحيانا يقوم ببعض الأخطاء دون قصد ، وهذا ناتج عن الخجل الزائد، لذلك حذر موقع "elitdaily" من ستة أخطاء يجب تجنبها وهي كالآتي :

1)  التحدث عن نفسك كثيرا

من الطبيعي ألا تشعر بالارتياح في موعدك الغرامي الأول ، فتلجأ إلى الصمت أو النظر إلى من حولك ، لكن هذا يصيب الطرف الآخر بالإزعاج ، ومن المهم تجنب الحديث عن النفس كثيرا ، لأن هذا التصرف قد يؤدي إلى شعور الطرف الآخر بنوع من الملل .

2)  ادعاء أنك دائم الانشغال

من الممكن أن يرن هاتفك باستمرار أثناء موعدك الأول ، وهذا قد يثير حيرة الفتاة ، وستضطر لسؤالك عن ما يحدث معك ، وفي بعض الأحيان قد تنزعج الفتاة لدرجة أنها قد تستأذن للذهاب إلى الحمام حتى تنهي مكالمتك ، لأن النساء بطبيعتهم لا يفضلون الرجال الذين ينشغلون كثيرا بهواتفهم .

3)  الذهاب متأخرا

إن ذهابك للموعد متأخرا وترك الطرف الآخر في انتظارك ، يعد من أكثر التصرفات التي تثير إزعاج وغضب النساء ،لأنها تتدل على عدم احترام الطرف الآخر .

4)  النظر لامرأة أخرى

إذا كنت تريد أن تثبت أنك مرتاح في موعدك الأول ، حاول ألا تكون غبي وتنظر إلى امرأة أخرى عندما تكون جالسا معها ، لأن ذلك سيجعلها تنفجر من الغضب ، وقد يصل الأمر إلى إنهاء اللقاء .

5)  التذمر و الشكوى

يفقد الرجل جاذبيته عندما يبدأ في التذمر و الشكوى من أي شيء يراه أو يتعرض له ، بينما الرجل الذي لا يبدأ لقائه الأول بالحديث عن مشاكله العائلية والخاصة يكون أكثر جاذبية .

6)  التفاخر

الرجل الذي يتفاخر بالأشياء التي يمتلكها ، كامتلاكه لسيارة فاخرة أو أي شيء متعلق بذلك ، يعتبر شيء منفر جدا بالنسبة للعديد من النساء ، والأفضل أن تكون لطيفا ذو أخلاق ، ولا تتباه بالأشياء التي تملكها أو فعلتها في الماضي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة