17 فرحة تفصل محمد صلاح عن 100 هدف في أوروبا (إنفوجراف)

الإثنين، 01 يناير 2018 06:55 م
17 فرحة تفصل محمد صلاح عن 100 هدف في أوروبا (إنفوجراف)
محمد صلاح
أحمد مسعود

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، تألقه الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول، بعدما سجل هدفين مع الريدز في شباك ليستر سيتي أمس، ليحول تأخر فريقه لفوز بنتيجة 2 / 1.

صلاح بهذين الهدفين وصل للهدف 17 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليواصل مطاردة هاري كين، لاعب توتنهام علي صدارة هدافي جدول البريميرليج، حيث يفصل بينهما هدف واحد لصالح "كين" الذي يملك 18 هدفاً.

كما وصل محمد صلاح لهدفه رقم 23 مع ليفربول في جميع البطولات هذا الموسم، ليكون الصفقة الأفضل للريدز، ويحصل علي لقب افضل لاعب إفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية لدوره مع الفريق الإنجليزي ومنتخب مصر بعدما قاد الفراعنة للوصول لكأس العالم بعد غياب 28 عاما.

محمد صلاح ابن نادي المقاولون العرب، استطاع أن يكتب اسمه بحروف من ذهب، كمحترف مصري في القارة العجوز، بعدما كان لاعبا محليا في فريق المقاولون، ليتحول لواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر، لاسيما علي المستوي الاحترافي.

استطاع الدولي المصري أن يسجل في رحلة الاحترافية من بازل السويسري إلي تشيلسي ثم فورنتينا وروما وأخيرا ليفربول، ما يقرب من 100 هدف أوروبي، ليحقق حينها رقما قياسيا.

محمد صلاح بهدفيه في ليستر سيتي الإنجليزي، وصل للهدف رقم 87 أوروبيا، حيث يتبقي له 13 هدفا فقط ليدخل نادي المائة كأول لاعب مصري يصل لهذا الرقم التهديفي، لاسيما أن كل هدف لأبو صلاح يمثل فرحة للمصريين.

"صوت الأمة" ترصد جميع أهداف محمد صلاح مع الأندية الأوروبية التي لعب لها منذ خروجه من نادي المقاولون العرب إلي بازل السويسري.

 

محمد-صلاح

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق