رسميا.. عميد مساعدي أفريقيا ينهى مشواره الدولى بعد مباراة الأهلي وأتلتيكو

الأحد، 31 ديسمبر 2017 09:32 م
رسميا.. عميد مساعدي أفريقيا ينهى مشواره الدولى بعد مباراة الأهلي وأتلتيكو
المساعد أيمن دجيش
عادل عقل

أنهي المساعد أيمن دجيش، مشواره الدولي اليوم الأحد، طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ" فيفا"، التي تقضى بأن يظل الحكم بالقائمة حتى 31 ديسمبر ويبدأ العمل بالقوائم الدولية 2018 في الأول من يناير.

كان دجيش عميد مساعدي إفريقيا صاحب الـ 48 عاما، بدأ مشواره مع السلك التحكيمى موسم 1993 حكما تحت الاختبار، ثم تدرج بالدرجات المختلفة حتى حصل على الشارة الدولية 2005 ليظل لمدة 13 عاما يحمل لواء التحكيم المصري مع زملائه بالقائمة فى المحافل الدولية حتى أعلن اعتزاله دوليا بعد مشوار حافل بالنجاح كان خلاله سفيرا متميز للتحكيم المصرى والعربى والأفريقى.

 اختتم دجيش مشواره الدولي بالمشاركة في مباراة أمس السبت بين الأهلي واتليتكومدريد التي أقيمت باستاد برج العرب، وانتهت بفوزالفريق الأسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تحت شعار من أجل السلام.

 جدير بالذكر أن طاقم حكام مباراة أمس ضم كلا من سمير عثمان ومحمد فاروق حكمًا الساحة، والثنائي أيمن دجيش وعبد الفتاح عريشة مساعدان، والحكم الرابع محمد الحنفي ، والحكم الإضافي كلا من محمود بسيوني ومحمد الصباح ، حيث ادار سمير عثمان الشوط الاول للقاء وقاد محمد فاروق الشوط الثاني للمباراة وذلك تكريما للثنائى .

 

العميد
 
 

 

 

ايمن دجيش
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق