اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 1 / 1 / 2018.. تعيين تركي آل الشيخ "رئيساً" للأهلي المصري

الإثنين، 01 يناير 2018 02:00 ص
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 1 / 1 / 2018.. تعيين تركي آل الشيخ "رئيساً" للأهلي المصري
تركي آل شيخ
أحمد مسعود

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 1 / 1 / 2018، حيث شهدت الرياضة المصرية العديد من الأحداث كان علي رأسها تعيين تركي آل الشيخ "رئيساً" للأهلي المصري.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 1 / 1 / 2018..
 

اخبار الدوري المصري اليوم.. طالبت جماهير الإسماعيلي برحيل نجم فريق الدراويش إبراهيم حسن، اليوم الأحد، وذلك أثناء تدريبات الفريق اليوم، أكثر من مرة لكن دون استجابة من اللاعب، ما اضطر جماهير القلعة الصفراء للهتاف ضده.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على صالح جمعة، لاعب الفريق، بسبب تغيبه عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة بتروجيت، الجمعة الماضي، بدون حصوله على إذن.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. قرر الجهاز الفني للزمالك منح محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأبيض، راحة من تدريبات اليوم، بناء على قرار الجهاز الطبي، بسبب إصابة اللاعب بالتهاب في منشأ العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي تعرض لها في التدريب الأخير قبل مباراة الأسيوطي في الجولة السادسة عشر للدوري.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. أرسل الأهلي القائمة المبدئية للاعبي فريق الكرة الأول، المقرر مشاركتهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كإجراء احترازي وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن من يسخرون برنامج "عائلة الأهلي" ويقولون إنه مجرد "حلم" لهم الحق، مضيفًا أن المجلس له الحق في تنفيذ هذا الحلم وأن يكون واقع.

 

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تعيين تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد مجهوداته الكبيرة خلال الفترة الماضية.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. وفر مسؤولو المصري مسكن خاص للدولي البوركيني اريستيد بانسيه، كما استجاب اللاعب للعقوبات الموقعة عليه من قبل مسؤولي النادي البورسعيدي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق