بطلة حلوان.. نرمين صادق فتحت ذراعيها لطلقات الأرهابى لحماية أطفالها ( فيديو)

الثلاثاء، 02 يناير 2018 02:00 ص
بطلة حلوان.. نرمين صادق فتحت ذراعيها لطلقات الأرهابى لحماية أطفالها ( فيديو)
ماريان ناجى

سجلت نرمين صادق إحدى شهيدات كنيسة مارمينا بحلوان اسمها فى سجل البطولات.. حيث تحولت نرمين صادق من أم لطفلتين إلى بطلة فتحت ذراعيها لطلقات الإرهابى بدلا من أولادها مرددة" أجروا .. أجروا "

" العيد ده مش هيعدى على خير " هكذا قالت نسمة البنت الكبرى للشهيدة نرمين صادق فى يوم الحادث، لكن نرمين ردت عليها "لا أبدا ده النهارده هيبقى يوم حلو أوى ".

تروى نسمة فى فيديو مسجل عن لحظات الألم والرعب التى عاشتها حتى آخر نفس خرج من صدر والدتها فى يوم حادث الاعتداء على كنيسة مارمينا بحلوان قائله : أثناء خروجنا من الكنيسة فى الساعة العاشرة والنصف، كانت والدتى تستعد للذهاب بى مع بنت خالى إلى درس ، حيث جرت العادة على زيارة الكنيسة يوم الجمعة بدلا من الأحد بسبب الدروس والامتحانات، وفى أثناء تواجدنا فى الشارع وجدنا موتوسيكل قادم بسرعة كبيرة".

 

تابعت ابنة الشهيدة نرمين: كان هناك حفرة فى الأرض، فالموتوسيكل عندما أستدار وقع فى الحفرة، فقالت أمى لصاحب الموتوسيكل مالك فيه حاجة انت كويس ؟ حصلك حاجة ؟، فقام من كان يقود الموتوسيكل وفتح جاكيت كان يرتديه وأخرج منه السلاح ففردت أمى ذراعيها لحمايتى أنا وبنت خالى فأخذت أولى الطلقات فى يدها فقالت لى أنا وبنت خالى " أجروا أجروا " ، فأسرعت واختبأت فى سوبر ماركت وضرب امى وسقطت أرضا".

أضافت " نسمة ": استمر الارهابى يبحث عنى أنا وبنت خالى لقتلنا، وبعدها اختفى الارهابى من المكان، فخرجت وجدت والدتى ملقاه على الأرض، سقطت بجانبها وصرخت وأخذت تليفونها واتصلت بأقاربى ولم أجد من يساعدنى، فقد كانت لا تزال عبى قيد الحياه.

الفتاة الصغير استقبلت من والدتها وصيتها قبل أن تلفظ انفاسها الأخيرة:" ماتخفيش أنا واقفة جنبك وهفضل معاكى ، خدى بالك من أختك واسمعى كلام بابا ".

 

https://www.youtube.com/watch?v=RjxOQMh0V6k

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق