حفيدة إبراهيم نافع: جثمانه يصل القاهرة غدا والجنازة تخرج من الأهرام الأربعاء

الإثنين، 01 يناير 2018 05:17 م
حفيدة إبراهيم نافع: جثمانه يصل القاهرة غدا والجنازة تخرج من الأهرام الأربعاء
ابراهيم نافع في المستشفى قبل رحيله

أكدت السيدة شروق نافع حفيدة الكاتب الراحل إبراهيم نافع، أن جثمانه سوف يتم نقله القاهرة غدا الثلاثاء صباحا على طائرة مصر للطيران، وسوف تخرج الجنازة من الأهرام يوم الأربعاء.

وأكد الكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام ،أن الراحل إبراهيم نافع شخصية لها مكانة خاصة عند "الأهراميين" مضيفا أن نافع شخصية استثنائية،وحقق للاهرام نهضة حقيقية على المجال المهنى والاقتصادى لم يسبق لها مثيل، وأضاف ثابت فى تصريحات ل"اليوم السابع"، أن "نافع" حقق الكثير على المستوى النقابى والدفاع عن حرية الصحافة،مشيرا إلى أن الراحل هو صاحب الصرح الكبير الخاص بالصحفيين وأنه حقق أكبر انجازات للصحفيين بداية من المبنى العظيم و برامج التدريب وتحسين الأوضاع المهنية للصحفيين.

وذكر علاء ثابت، أن جثمان الراحل ابراهيم نافع سيخرج من مؤسسة الأهرام إلى مثواه الاخير،متابعا:"أنهينا جميع الإجراءات الخاصة بنقل الجثمان".

وتوفي مع بداية الساعات الأولى من العام الجديد، الكاتب الصحفى إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، ونقيب الصحفيين الأسبق، عن عمر ناهز الـ 84 عاما، وذلك بعد معاناة مع المرض، حيث أصيب فى الفترة الأخيرة بأورام سرطانية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق