7 نجوم تطاردهم شائعة الموت.. و2018 أحلى بيهم

الإثنين، 01 يناير 2018 09:49 م
7 نجوم تطاردهم شائعة الموت.. و2018 أحلى بيهم
عادل امام وسمير غانم و احمد بدير
أحمد إسماعيل

العديد من الفنانين لم يسلموا من شائعات الوفاة، وربما يأتي على رأسهم، الزعيم عادل إمام، الذى كما هو زعيم فى الفن جاء زعيم فى التعرض للشائعات ، فقد خرجت عشرات الشائعات من قبل عن وفاته، إلا أن الزعيم، كان دائما يستقبل تلك الأنباء بالسخرية والاستهزاء منها، المدهش في الأمر، أن أسباب الوفاة تختلف من مرة لأخرى، فأحيانا يكون بسبب حادث سيارة وأخرى بسبب سكتة قلبية، ومرات أخرى أثناء التصوير، وشائعات أخرى عن وفاته نتيجة المرض.

الفنان أحمد بدير من الفنانين الذين تعرضوا لهذه الشائعة، وأغضبته كثيرا. الكوميديان القدير سمير غانم طالته شائعة الرحيل ولكن سرعان ما نفى الخبر الإعلامي "رامي رضوان" زوج ابنته الفنانة دنيا سمير غانم.

ولم يسلم النجم جورج سيدهم، من نفس الشائعات والتي شارك في ترويجها عدد من الفنانين ونفاها المنتج محمد العدل كما نفاها الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما ، كما نفت زوجته هذا النبأ، موكده أنه مازال يتمتع بصحة جيدة ، وهو ما أكدته النجمة دلال عبد العزيز أيضا.

 الفنان الكبير جميل راتب، تعرض هو الآخر لشائعات وفاة أكثر من مرة، رغم عدم وجود أى أسباب تؤدى لانتشار تلك الشائعات، سوى أنه يظهر في وسائل الإعلام على كرسى متحرك، وفي إحدى تلك الشائعات، نشر مدير أعمال جميل راتب مقطع مصور له مع راتب، أكد فيه أنه يتمتع بصحة جيدة وأن كل ما تم تداوله عن وفاته غير صحيح.

النجم الكبير حسن حسنى، من الفنانين الذين طالتهم شائعات الوفاة، وذلك تزامنا مع فترة تراجعه في كم الأعمال الفنية التى يقدمها، وهو ما جعل الكثيرين يصدقون تلك الشائعة، حتى خرج أشرف زكى نقيب الممثلين ونفى تلك الشائعات تماما.

أما النجمتان مديحة يسرى ونادية لطفى، فقد خرجت العديد من الشائعات التى تؤكد وفاتهما، إلا أن تلك الأنباء، دائما ما تكون شائعات، ولا يمر ساعات قليلة، حتى يخرج أقارب الفنانتين وينفون هذه الشائعات ويؤكدون أنهما بصحة جيدة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة