وزيرة التخطيط: الحكومة اعتمدت المشروعات المقرر تنفيذها بقرض البنك الدولي

الثلاثاء، 02 يناير 2018 10:54 ص
وزيرة التخطيط: الحكومة اعتمدت المشروعات المقرر تنفيذها بقرض البنك الدولي
وزيرة التخطيط اثناء الاجتماع
محمد المسلمي

إلتقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، باللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، وعدد من أعضاء مجلس النواب ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة، صباح اليوم، لمناقشة عدد من الملفات من ضمنها بحث خطط تنفيذ المشروعات التنموية ببرنامج تنمية الصعيد.
WhatsApp Image 2018-01-02 at 10.35.45 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-01-02 at 10.35.46 AM
 
 
وقالت السعيد :"سعيدة لوجودي بقنا للمرة الثانية خلال اقل من شهرين" مؤكدة علي أن الصعيد في قلب خطط التنمية، لافتة إلى أنه تم اعتماد المشروعات التي سيتم تنفيذها بقرض البنك الدولي، ومن المقرر بدء العمل بها خلال أيام وذلك في اللجنة التيسيرية برئاسة السيد رئيس مجلس الوزراء.
 
وتابعت السعيد: نركز على المناطق الأكثر احتياجا والتي تعاني من فجوات تنموية، مشيرة إلى أن القروض والمنح تعد وسائل لتنفيذ الخطط المستهدفة.
 
وعن برنامج تنمية الصعيد الممول من قرض البنك الدولي أوضحت السعيد، أن المشروع يضم مكون للتطوير التكنولوجي وآخر للتطوير المؤسسي وبناء القدرات جاء ذلك علي هامش جولتها التفقدية اليوم بمحافظة قنا.
 
يُذكر أن تلك الجولة التفقدية تُعد هي الثالثة لوزيرة التخطيط لإقليم الصعيد خلال الأشهر الثلاثة الماضية، والتي بدأتها من محافظة "الفيوم"، البوابة الشمالية للصعيد أواخر سبتمبر الماضي، كما زارت محافظتي قنا والأقصر في أواخر أكتوبر الماضي، ويأتي ذلك في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية إلى صعيد مصر، لتفقد مجموعة من المشروعات التنموية، والوقوف على نسب إنجاز تلك المشروعات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق