ابدأ السنة الجديدة بعادات صحية تجنبك الأمراض والمزاج السيئ

الثلاثاء، 02 يناير 2018 03:00 م
ابدأ السنة الجديدة بعادات صحية تجنبك الأمراض والمزاج السيئ
ارشيفية
هند الخولى

مع بداية العام الجديد يبدأ الأشخاص فى البحث عن طرق تمكنهم الحصول على تغيرات إيجابية تجنبهم الأمراض، ووفق ما ذكره موقع "brightside" فإنه ينبغى للمرء أن ينظر فى عاداته التى يمارسها خلال اليوم، وحينها سيجد أنه يفتقر إلى بعض العادات الصحية، وهنا نخبرك بعادات يجب أن تحرص على القيام بها لتنعم بسنة خالية من الأمراض والمزاج السيئ.
 
 
1- ابدأ يومك مع كوب من الماء والليمون:
احرص على أن تبدأ يومك بتناول كوب من الماء والليمون، حيث سيساعد ذلك على تعزيز عملية التمثيل الغذائى، كما أن الليمون يحتوى على فيتامين  Cالذى سيزيد من رفع المناعة، بالإضافة إلى أنه سوف يحسن حالة الجلد بشكل كبير.
 
2- تناول تفاحة بعد كل وجبة:
يفضل الحرص على تنظبف أسنانك بعد كل وجبة، وإذا كنت لا تتمكن من القيام بذلك فإن هناك حل بسيط جدا ولذيذ، وهو تناول تفاحة بعد كل وجبة، وستعمل على  تطهير فمك من الطعام العالق بين أسنانك وتحسين الدورة الدموية فى اللثة.
 
3- حمام دافئ كل يوم:
الاستحمام بالماء الدافئ كل يوم مفيد جدا لصحتك فهو يساعد على تعزيز الجهاز العصبى والأوعية الدموية، بالإضافة إلى أنه يساعد على الوقاية والعلاج من الدوالى.
 
4- لا تنسى تناول المياه:
معظم الناس لا يلاحظون أنهم يعانون من الجفاف، لذلك احرص على تناول المزيد من المياه والشاى والقهوة والمشروبات الغازية، كما يجب عليك وضع زجاجة مياه على مكتبك فى العمل لتتذكر أنك بحاجة إلى شرب المزيد من المياه.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق