اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018.. الأهلي يفوز علي النصر 4 / 0 في مباراة سهلة

الأربعاء، 03 يناير 2018 05:00 ص
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018.. الأهلي يفوز علي النصر 4 / 0 في مباراة سهلة
الاهلي والنصر
أحمد مسعود

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018، حيث شهدت الرياضة المصرية العديد من الأحداث كان علي رأسها الأهلي يفوز علي النصر 4 / 0 في مباراة سهلة.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018..
 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. حقق الأهلي فوزا سهلا علي نظيره النصر بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ16 للدوري، في لقاء من طرف واحد كان الأهلي هو الأقوي فيه فيما كان النصر مستسلما تماما من بداية المباراة.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أنهى مسئولو نادى الاتحاد السكندرى إجراءات قيد الثنائى أحمد كابوريا و رزاق سيسيه فى صفوف الفريق السكندرى فى فترة الإنتقالات الشتوية .

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. اقترب يوسف أوتارا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة من الانتقال إلى صفوف المصري البورسعيدي، خلال الساعات القليلة المقبلة، مقابل 250 ألف يورو.

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. في مفاجأة مدوية كشفت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات عن اكتشافها 7 حالات تعاطي المنشطات في منتخب الشباب، وثبت إيجابية الحالات للاعبين مواليد ٩٦ و٢٠٠٠ و٢٠٠٢.

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. يغادر عماد متعب مهاجم الاهلي السابق والذي انتقل مؤخرا الي التعاون العسعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة، إلى السعودية الجمعة المقبل، للانضمام لتدريبات فريق التعاون.

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. توصل مسئولو الاتفاق السعودي مع نظرائهم في الأهلي على استعارة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأحمر لنهاية الموسم الجاري.

 

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أعلن مسئولو وادى دجلة، رحيل الكونغولى جان مارك ماكوسو، مهاجم الفريق الكروى الأول، الذى يبلغ من العمر 22 عاماً وانتقاله لصفوف نادي فيتا كلوب الكونغولى.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق