جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة
الزمالك
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018، العديد من اللقاءات الهامة في الدوري الإنجليزي والتي يأتي في مقدمتها مباراة ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الاربعاء 3 / 1 / 2018..

 

 كأس إيطاليا

21:45    يوفنتوس  -- : --    تورينو

يبحث يوفنتوس عن بطاقة التأهل للدور نصف النهائى بكأس إيطاليا، فى مباراته أمام غريمه تورينو، المحدد لها الليلة فى تمام العاشرة إلا الربع، أملا فى التتويج باللقب الأول خلال عام 2018.

يوفنتوس المرشح الأقوى للفوز فى ديربى تورينو

يدخل يوفنتوس ديربى تورينو، بالدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، ضد تورينو، المحدد لها الليلة، وهو في المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة عن نابولي متصدر البطولة، بينما يحتل تورينو، المركز العاشر في الترتيب، مما يمنح السيدة العجوز الفرصة الأقوى فى الفوز على ضيفه بمباراة اليوم.

وكان آخر لقاء بين يوفنتوس وتورينو في كأس إيطاليا خلال عام 2015، واستطاع السيدة العجوز إنهاء المباراة برباعية نظيفة.

موعد ديربى تورينو والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب يوفنتوس أرينا، ديربى تورينو بين تورينو ويوفنتوس، فى تمام العاشرة إلا الربع، اليوم الأربعاء، وتُذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 3.

أليجرى يدفع بديبالا أمام تورينو بعد استعادته مستواه

وقال أليجري في مؤتمر صحفي عشية المباراة: "سيكون ديبالا في المباراة، ولكني لا أعلم ما إذا كان هو المهاجم الوحيد أم سيلعب مع مواطنه جونزالو هيجواين".

ولم يحدد أليجري بعدُ من سيريحه في اللقاء من بين هيجوايين والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، وأنه سيحدد بعد ذلك الأسلوب الخططي الذي سيخوض به المباراة.

وستكون مباراة اليوم هى الثانية على التوالي التي يشارك فيها ديبالا كأساسي، بعد أن شارك كبديل في المباريات الثلاث السابقة أمام إنتر ميلان وبولونيا وروما، بسبب تراجع مستواه.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز

21:45    آرسنال    -- : --    تشيلسي

يستضيف فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم ، الأربعاء ، نادى أرسنال الإنجليزى نظيره تشيلسى على ملعب الإمارات ، فى ختام منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة البريميرليج .

 

يسعى أرسين فينجر مدرب أرسنال إلى تحقيق الإنتصار على كونتى مستغلاً اللعب على أرضه أمام جماهيره وتعويضاً للتعادل الإيجابى 1/1 الذى حققه أمام وست بروميتش بالجولة الـ 21 من المسابقة للدخول فى المنافسة على المربع الذهبى حيث يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة .

 

فيما يستهدف الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى خطف الثلاث نقاط على حساب أصحاب الأرض لخطف الصدارة من مانشستر يونايتد حيث يحتل البلوز المركز الثالث برصيد 45 نقطة بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى ويحل مانشستر يونايتد وصيفاً برصيد 47 نقطة خلفاً للمتصدر مانشستر سيتى برصيد 59 نقطة .

 

ومن المقرر أن يكون الدولى المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال متواجدا فى المباراة، ولكن على مقاعد البدلاء، فى ظل اعتماد المدرب فينجر على الثنائى جرانيت شاكا وجاك ويلشير.

 

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين تشيلسى وأرسنال على ملعب ستامفورد بريدج انتهت سلبياً بدون أهداف .

 

الدوري المصري

19:00    طلائع الجيش  -- : --  الزمالك

يحل فى السابعة مساء اليوم فريق الزمالك ضيفا على نظيره طلائع الجيش باستاد الدفاع الجوى ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لمسابقة الدورى الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية بمسابقة الدورى أمام الاتحاد السكندرى ثم المقاولون العرب و أخيرا الأسيوطى مما ترتب عليه رفع رصيد الفريق للنقطة 28 محتلا المركز الرابع بالترتيب العام بعدما كان فى موقف سيء خلال الأسابيع الماضية نظرا لتراجع النتائج.

الزمالك يخوض مباراة الطلائع بسياسية وأسلوب اللعب التى اعتمد عليها نيبوشا خلال المباريات الأخيرة حيث سيعتمد الخواجة على نفس العناصر التى شاركت فى آخر ثلاثة مواجهات مع عودة حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى عقب انتهاء إيقافه الذى منعه من المشاركة أمام الأسيوطى بالجولة الماضية.

وشدد المونتنيجرى نيبوشا خلال حديثه مع لاعبى الزمالك فى الأيام الماضية على ضرورة مواصلة الانتصارات وعدم فقدان نقاط جديدة بمسابقة الدورى مشددا على أن الفريق يسير بخطى ثابتة فى الوقت الحالى ويجب استمرار هذا الوضع للزحف نحو الصدارة خطوة خطوة وانتظار تعثر المنافسين.

نيبوشا حرص على مشاهدة مباريات طلائع الجيش الأخيرة تحت قيادة مديره الفنى حلمى طولان والتى شهدت طفرة فى الأداء و النتائج بهدف الوقوف على نقاط القوة و الضعف بالمنافس وإعطاء لاعبيه التعليمات المناسبة للمباراة.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى و مؤيد العجان وعلى جبر و محمود حمدى و حازم إمام و محمود دونجا و طارق حامد و أحمد مدبولى و محمد الشامى و أشيمبونج و كاسونجو.

على الجانب الأخر ، يدخل فريق طلائع الجيش مباراة الليلة محتلا المركز الحادى عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

ويحاول الفريق العسكرى تحت قيادة حلمى طولان مواصلة النتائج المتميزة حيث لم يخسر الطلائع منذ الهزيمة أمام المقاصة برباعية دون رد حيث فاز على الرجاء بهدفين مقابل هدف ثم تعادل مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق ثم تعادل مع زعيم الثغر سلبياً وأخيراً فاز على المقاولون العرب بهدفين دون رد.

وتبدو صفوف الطلائع مكتملة أمام الطلائع باستثناء غياب معتمد محسن مدافع الفريق العسكرى الذى أصيب بالرباط الصليبى ليغيب عن الملاعب لنهاية الموسم.

وتبدو حظوظ مؤمن إبراهيم أحدث صفقات الطلائع قوية للمشاركة فى اللقاء لتدعيم خط وسط الفريق العسكرى بعد تسلم الاستغناء الخاص به من نادى الرجاء وقيده فى صفوف الطلائع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة