"متعب يكمل المثلث المصري في التعاون".. أبرز عناوين الصحف السعودية

الأربعاء، 03 يناير 2018 10:37 ص
"متعب يكمل المثلث المصري في التعاون".. أبرز عناوين الصحف السعودية
عماد متعب
أسماء عمر

أفردت الصحف السعودية الصادرة اليوم، الاربعاء، مساحات واسعة للحديث عن صفقة انتقال عماد متعب مهاجم النادى الاهلى إلى صفوف التعاون السعودي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بداية من فترة الانتقالات الشتوية التى تنطلق غداً الخميس فى المملكة.
 
البداية مع صحيفة "الرياضية" التى عنونت، "متعب يكمل المثلث المصرى فى التعاون"، مشيرة إلى أن مهاجم الاهلى سيخوض التجربة الاحترافية الثانية مع الاندية السعودية، بعدما سبق وأن لعب ضمن صفوف اتحاد جدة.
 
أضافت الصحيفة، أن عماد متعب انضم لقافلة المحترفين المصريين فى التعاون بشكل خاص والتى تضم عصام الحضرى ومصطفى فتحى، والدورى السعودى بشكل عام فى ظل تواجد محمود عبد المنعم "كهربا" مع اتحاد جدة، ومحمد عبد الشافى مع الاهلى ومحمود "شيكابالا" مع الرائد.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن التعاون بات يضم بين صفوفه "مثلثاً مصرياً" فى ظل تواجد عصام الحضرى فى مركز حراسة المرمى، ومصطفى فتحى بمركز صانع الألعاب، وعماد متعب "رأس حربة".
 
وكتبت صحيفة "الجزيرة"، "بعد نصيحة الحضرى ومصطفى فتحى.. عماد متعب يوقع للتعاون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم"، مشيرة إلى أن الإدارة تعتزم قيد مهاجم الاهلى فى قائمة الفريق بدلاً من المهاجم السيراليونى كمارا الذى تبحث إدارة النادى عن إعارته لأحد الأندية، حيث يمتد عقده لثلاث سنوات.
ونقلت الصحيفة تصريحات لعماد متعب، أبدى خلالها سعادته بإرتداء قميص التعاون والعودة للدورى السعودى مجدداً بعد تجربته الاحترافية الأولى مع اتحاد جدة، موضحاً أن التعاون سيساعده على العودة مجدداً للتألق والعودة للمنتخب المصري.
 
وعنونت صحيفة "المدينة"، "عماد متعب أول صفقات التعاون"، مشيرة إلى أن عصام الحضرى حارس وقائد منتخب مصر ونادى التعاون لعب دوراً حاسماً فى إتمام الصفقة، بعدما أقنع إدارة النادى بزيادة عرضها المالى لإنهاء الصفقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة