علشان تبنيها فرع السعودية : تكريم على عبد العال والوفد المرافق له

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:12 م
علشان تبنيها فرع السعودية : تكريم على عبد العال والوفد المرافق له
حملة علشان تبنيها

أعلنت حملة "علشان تبنيها" فرع السعودية، عن نيتها لتكريم الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له على هامش زيارتهم للمملكة، اليوم الأربعاء. 
وقال المنسق العام علاء ثروت خليل: إننا نرحب بقدوم وفد البرلمان الذي يترأسه الدكتور علي عبدالعال، القيمة المصرية الكبيرة في الزيارة الأولى له في وطننا الثاني .
 
 
وأضاف خليل: أن حملة علشان تبنيها تتبنى دعوة لتكريم الدكتور علي عبدالعال والوفد خلال زيارتهم الرسمية للمملكة .
 
فيما قال جمال الوصيف المتحدث الرسمي والإعلامي للحملة بالسعودية: إن هذه الزيارة تعد بمثابة رسالة للعالم أجمع على حجم العلاقات بين البلدين ، ونتائجها ستكون مثمرة على الشعبين من خلال الموضوعات الهامة التي سيتم مناقشتها في جلسات الإجتماعات المشتركة .
 
وأضاف الوصيف: أنه سيكون هناك عوائد إقتصادية وسياسية قريبا تعم على البلدين في ظل العلاقات القوية بينهم .
 
فيما قال الدكتور علي عبدالنبي منسق لجنة التواصل: أن التبادل بين البلدين في كافة المجالا الثقافية والسياسية والرياضية والإقتصادية، يفوق كل العلاقات مؤكدا أن الجالية المصرية في السعودية سعيدة بهذه الزيارة لعبدالعال والوفد المرافق له.
 
أما شريف التازي نائب منسق منطقة الرياض، قال: إن زيارة عبدالعال تأتي في وقت مهم في ظل توترات المنطقة السياسية بين قطبي التشريع والقانون في دولتين شقيقتين تقود الأمة.
 
وفي النهاية قدم أعضاء الحملة شكره للمملكة والقيادة السياسية على دعمهم الكامل لأبناء الجالية المصرية وتوطيد أوصر العلاقات بين البلدين، من خلال مثل هذه الزيارات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق