الإمام الأكبر يستقبل رئيس المحكمة الدستورية العليا

الأربعاء، 03 يناير 2018 03:38 م
الإمام الأكبر يستقبل رئيس المحكمة الدستورية العليا

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صباح اليوم الأربعاء، المستشارعبد الوهاب عبد الرازق، رئيس المحكمة الدستورية العليا

كما رحب الإمام الأكبر بالمستشار رئيس المحكمة الدستورية العليا في مشيخة الأزهر الشريف، مؤكدًا أن المحكمة وقضاتها يقومون بدور بالغ الأهمية في حماية دستور مصر وضمان الحريات والحقوق المنصوص عليها بالدستور، والتأكد من سلامة التشريعات والقوانين وموافقتها لنصوص الدستور.

وأوضح الطيب أن المحكمة الدستورية العليا تمثل رأس السلطة القضائية في البلاد، وهي حصن أمان للوطن، ومصدر طمأنينة للمواطنين، لافتًا إلى أن الأزهر  بكافة هيئاته يقدر دور القضاء الدستوري المصري الذي أثرى المكتبة العلمية القانونية والدستورية في مصر والعالم العربي بأحكامه العريقة .

من جانبه، أعرب السيد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، عن تقديره للدور الهام والعالمي الذي يقوم به الأزهر الشريف وشيخه الإمام الأكبر في نشر الوسطية والاعتدال وتصديه لدعاوى التطرف والكراهية، مؤكدا اعتزازه بجهود الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ودوره في تعزيز قيم السلام والحوار والتعايش وترسيخ ونشر سماحة الإسلام .

وفي ختام الزيارة، أهدى الإمام الأكبر درع الأزهر الشريف إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، تقديرًا لسيادته وللمحكمة الدستورية العليا بكافة أعضائها.

 

 

 

 

thumbnailWhatsApp Image 2018-01-03 at 12.03.17 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة