سامسونج تطلق نسخة جديدة من الهاتف الذكى S8 و S8 بلس باللون الوردى

الجمعة، 05 يناير 2018 06:00 ص
سامسونج تطلق نسخة جديدة من الهاتف الذكى S8 و  S8  بلس باللون الوردى
سامسونج
لميس محمد

قامت شركة سامسونج بإطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكى جالاكسى S8 و S8 بلس في أوروبا وحول العالم باللون الوردى بعد أن قامت بالإعلان عن إطلاقها النسخة الجديدة في شهر يونيو الماضي، ولكنها وصلت إلى كوريا الجنوبية وتايوان في نفس الشهر، وتأخر إطلاقها حول العالم إلى العام الحالى.

وكانت قد أعلنت الشركة عن العديد من مواعيد إطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكى حول العالم ولكن تم تأجيل إطلاقه بسبب العديد من الظروف التي واجهت الشركة وهي إطلاق الهاتف الذكى الجديد جالاكسى Note 8.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena" إن اللون الجديد الذي تصفه سامسونج بأنه "مستوحى من الطبيعة، ومتطور وحديث"، الذى ينضم إلى تشكيلة الألوان الحالية التابعة للشركة وهى الفضى، الأسود، الأزرق، والرمادي.

سامسونج
 

 وستكون الإصدارات ذات اللون الوردي من S8 و S8 بلس متاحة فقط من خلال بعض من المحلات التجارية حول العالم.

كما أكد بائع التجزئة الهولندي بيسيمبل أنه سيبدأ في بيع النسخة باللون الوردى S8 و S8 بلس في الحال على الرغم من أنه لا توجد معلومات حتى الآن عن موعد وصول النسخة الجديدة من الهاتف الذكى إلى المحلات في هولندا.

 وقال تاجر التجزئة أن الهواتف التي تباع من قبل بيسيمبل لن تكون من واردات آسيا، وإنما ستكون من نسخ الهواتف الموجهة للسوق الأوروبية.

بالإضافة إلى أنه سيصل سعر الهاتف الذكى S8 بلس باللون الوردى في 599 يوروفي هولندا، حوالي 720 دولار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق