تميم يفقد عقله.. تنظيم الحمدين يآكل أفراد أسرته الحاكمة ويعتقل المعارضين له

الخميس، 04 يناير 2018 03:52 م
تميم يفقد عقله.. تنظيم الحمدين يآكل أفراد أسرته الحاكمة ويعتقل المعارضين له
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

 

 

يبدو أن النظام القطري بدأ يفقد عقله، ويعتقل بعض أفراد أسرته الحاكمة التي تعارض الأمير القطري تميم بن حمد، وترى أن سياسة الدوحة المعادية لجيرانها العرب سينعكس بالسلب على قطر.

 

وكشف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن تنظيم الحمدين أقدم على اعتقال أحد أفراد الأسرة الحاكمة بعد خروجه وكشفه عن مضايقات تتم بحقه بسبب انتقاده لتميم بن حمد الأمير القطري.

3
 

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على «تويتر»، إن جهاز الأمن القطري يداهم منزل الشيخ سعود بن خليفة آل ثاني – أحد أفراد عائلة آل الثاني الحاكمة في قطر-  الكائن بالوكرة وتقتاده إلى جهة غير معلومه قبل قليل إثر ظهوره في فيديو ويطالب تميم بفك الإقامة الجبرية عنه والذهاب للعلاج.

 

يأتي هذا بعد ساعات قليلة من ما كشف خالد الهيل ، المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن تنظيم الحمدين قام بوضع 219 من أفراد عائلة آل ثاني وهي الأسرة الحاكمة في قطر، على القوائم السوداء، لتجنب انشقاقهم خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن الشيخ سعود بن خليفة آل ثاني ممنوع من السفر ومحروم من العلاج، وعليه قيد أمني بأمر من عبدالله بن ناصر رئيس الوزراء القطري، محملا تنظيم الحمدين المسؤولية الكاملة عن تدهور صحته  وحرمانه من أبسط حق وهو العلاج، ومؤكدا أن الشيخ ليس عليه أي قضية جنائية.

1
 

وقال الهيل: "الشيخ سعود بن خليفة بن أحمد آل ثاني ممنوع من السفر بأمر من عبدالله بن ناصر رئيس الوزراء، ومن غير وازع قانوني، وحاطين عليه قيد أمني والرجال ما له علاقة بالسياسة، تعب وهو يتصل فيكم ويناشدكم ولا حياة لمن تنادي.. الكثير من آل ثاني يعانون ظلم الحمدين، ولكن الفرج قريب".

 

من جانبه أكد ضاحي خلفان، قائد شرطة دبى السابق، أن قطر تعد دولة الشر الموجودة حاليا داخل الوطن العربي، موضحا أن حكم الطغاة يذل الشعب إن حكموا.

وقال قائد شرطة دبى السابق، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" :"اذا كانت اليوم دولة شر موجودة في الوطن العربي ..فهي قطر الحمدين ..التنظيم الارهابي".

 

وتابع ضاحي خلفان :" حكم الطغاة يذل الشعب إن حكموا، وسل الايراني الذي لله يحتكم ملالي القهر آذوه بلقمته لذا ترى الشعب في الساحات ينتقم".

كان الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتية للشئون الخارجية، وجه رسالة شديدة اللهجة، إلى تميم بن حمد، الأمير القطري، مشيرا إلى أن النظام القطري يعتمد على إعلام الصحافة الصفراء والذباب الإلكتروني في أزمته مع الدول العربية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق